اني الاخت الجبيره وحرفيا حليتي كل الي بگلبي. احب اهلي واتمنى اشوفهم سعيدين وبخير بس احس تعبت والله تعبت من صغري واني شايله مسؤليات تربيتي اختلفت عن اخواني وخواتي الي جان ممنوع الي صار مسموح الهم وكلشي يصير بالبيت لازم اني اتحمل المسؤليه واكبر عقلي بس والله تعبت صار سنتين متخرجه وكاعده لا وظيفه ولا شغل بس اطبخ وانظف احس اريد اشوف حياتي اريد اطلع استقر اريد احد يخفف عليه أعباء الحياه والمسؤوليات حته نظامي العصبي دومه داخل طوارئ ورغم كلشي اگول الحمدالله وهذا الكاتبه الله الي ويجي يوم ويعوضني اذا مو بالدنيا بالاخره💔الي يشوف تعليقي اتمنى يدعيلي من كل گلبه💔💔
2026-06-18 17:01:49
29
Zie :
اني الاخت الجبيرة واتفق ، اوكي اهلي واحبهم وما اقبل عليهم اي اذى بس خلص احس البيئة صارت مسممة الى اقصى درجة واني عايشة بمود الدفاع الدائم ، عمري ٢٤ سنة وحتخرج سنة الخ من الطب واريد الكة وظيفة خارج العراق مو كرها بيهم لكن لسلامة الباقي من اعصابي ، مرات اظل افتر بالسيارة بالشارع مجرد اكضي وقت او افتر بالمول بلا هدف ، وحاليا اني تخليت عن موضوع اني الاخت الجبيرة صح على مضض وافتقد لهل شي لكل تعبت بعد ماكدر اتحمل كل هل تهميش، بالاضافة الاشياء اللي تربيت عليهة واني صغيرة لكيت انو الاخت الصغيرة ما تربت عليهة فجانت صدمة جديدة لكن عبرتها حتة لا تتعب نفسيتي اكثر
2026-05-02 22:02:09
49
، :
اتمنيت مو اني الجبيرة ولا شلت كل هل مسؤليات چانوا اخواني كلهم صغار واهلي لا أبالي بس يخلفون ويديرون وجههم وكل شي براسي دراستي تركتها حتى ادير بالي عليهم ومستقبلي ضاع صحتي راحت ومن كبروا وصار براسهم خير نكروني همه واهلي
2026-06-24 11:47:46
5
S :
انا كأخت كبيرة اتفق وياك بشكل كبير لأن فعلاً الأخت الكبيرة تتحمل مسؤولية بدري وتكون اول تجربة للأهل في التربية وهذا يترك اثر ما ينكر
لكن بنفس الوقت ما اشوف إنه "اسوأ شي" بشكل مطلق لأن هذا الدور علّمني اشياء كثيرة عن نفسي وخلاني انضج وافهم الحياة بشكل اعمق وابكر
صحيح فيه ضغط وتعب وشعور احيانًا قاسي مره ما ينقال، لكن بالمقابل فيه قوة ووعي ما يجون بسهولة
فممكن اقول إن كلامك صحيح بنسبة 99.99% بس مو كامل لأن التجربة فيها جانبين، مو جانب واحد فقط
2026-05-01 19:46:51
51
𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚𝐡🌊 :
ياريتني مو الجبيرة
2026-06-24 22:27:46
2
☆ :
الله يرزقها الجنة على قد ماكانت سند لي
2026-05-28 22:56:17
6
Sukoon ☘ :
اكره كوني اخت كبيره تعبت و محد يحس بيه و ممنوع ابجي و لازم اساعدهم بكلشي و بدون ما احجي و انطوني مسؤولية أكبر من عمري و من جنت صغيره جنت اهتم باخواني بالعمر الي هسه اختي مرتاحه و تسوي الي تريده و من احجي يكولون تغارين و هي بعد صغيره و من هل كلام.. لعد انا شنو؟!
2026-05-03 21:42:30
17
زَهرة🌻. :
اتفق(اني الأخت الچبيرة)
2026-05-24 18:52:01
8
سِلَطِآنِهّ ✴️ :
اتمنى دائما ياريتني ماصرت الجبيره شعور صعب دائما المسؤليه بكلشي وراي وعليه شكد ما افهمهم اني ممجبوره على مسؤليت احد محد يفهم اتمنى لو عندي اخت جبيره غيري لانو اني نفسيتي كلش تعبت من الموضوع كلششش
2026-05-08 23:37:40
5
🫧💛. :
كلش صح
2026-04-30 11:17:52
14
୨୧ noctiluna ୨୧ :
دايم احس اني مقصرة مع اهلي ودي اتخرج بسرعه عشان اساعدهم بلمصروف مرات يلزمني اشياء كثير ابغا اشتريها اشوف ظروف ابوي وامي واسكت حتى اشياء البسيطه الي احتاجها ما احصلها بسبب الديون الي على ابوي وحتى ملابس العيد ما اشتريت وشفت اخواني مبسوطين نسيت اني ما شتريت والحمدلله على كل حال انا بنعمه عندي اشياء كذا العالم تتمناها
2026-05-09 23:37:49
6
قَــــٌِافّـ.. :
اكثررر شيي صحيحححح
2026-04-30 10:53:50
8
سـالـي🤎 :
اني الاخت الجبيره حرفيا اتفق وياج تعبت حيل ومرات اتمنى اطلع منهم واتخلص من المسؤوليه لان كل حجايه انتِ الاخت الجبيره انتِ وانتِ والله تعبت ماعندي احد افضفض يمه اجيت اريد افضفض هنا مااكدر انتوا فاهمين عليه صح ؟؟
2026-06-19 02:15:23
2
ɴɪɴɪ ✈︎ :
✨الاخوات الكبار كلهن هنا ✨
2026-05-02 11:35:45
6
Sh💅🏻. :
ليش هالكد صح!
2026-04-30 18:10:19
7
Jumana Mahdi . :
مبدئياً اني الجبيرة وحاولت ارضيهم ساعه حب وساعه كره وردت اطلع بس خفت عليهم من حجي العالم لان عندهم السمعه أولى
2026-06-06 10:19:02
1
Riri🌒 :
👍🏻بضبط
2026-05-02 11:44:22
1
𝐍 :
اتفق كلش اتفق،
2026-05-02 18:49:51
1
Alreem :
وحتلو تكبرين ويوصل بيج النضج شكد مايوصل واهلج حبابين وياج والحياة حلوة وانت قنوعه بس يبقى هذا الشعور موجود
2026-05-29 19:22:39
1
farah||فـرحَ :
معاكم الاخت الكُبرى شخصيا بس قولوالي شلون عرفتو توصفون هاي المشاعر المكتومه هل يعقل الكاتبها او الكاتبتها هم اخَالاكبر او اخُت الكُبرى؟؟
2026-05-09 22:26:03
4
Noura👩🏻🦱 :
اني مو المفضله عدهم دائمًا و كلشي يطلبوه اسوي و معتمدين عليه لان اني كلشي اعرف و سباعيه و ينتبهون على اغلاطي لو درجاتي من تقل بس ولا مره انتبهوا شكد اني تعبانه شكد اني اعاني حتى التزم بصلاه لو بشي شكد احارب نفسي حتى اقره وارفع راسهم ولا مره لاحظوا تعبي.
2026-05-19 23:41:36
3
loulaurenrubylo :
اني واختي تحملنا سوة مسؤوليات و ضغط اهلنا لان هي اكبر مني بسنتين
2026-05-22 18:52:24
1
To see more videos from user @luzde.la.luna7, please go to the Tikwm
homepage.