احنا الجيل الي حظى بأفضل طفوله علي الاطلاق بفضل سبيستون🥰🥰🥰
2026-04-30 18:35:00
1242
Madddd337 :
ابغى اجلس قدام التلفزيون الي كنه صندوق وافتح سبيستون واشوف كل كرتوناتي المفضله بنفس العقل والنفسيه وانا صغيره من غير قلق وكل همي اقابل الشخصيات الكرتونيه الي احبها اللي كنت احسبهم حقيقين داخل التلفزيون 😞
2026-05-01 12:22:00
392
رغَـــــد :
قال لا تبكي وانا سمعتها وبكيت 🥹
2026-04-30 22:05:17
535
ᡣ𐭩 •。ꪆৎ ˚⋅selmacore ˚‧ ୨୧‧˚⋅♡ :
أبويا كان بيقولي لما اموت ادعيلي بس انا قولتله هخلي الدنيا كلها تدعيلك فاسالكم الدعاء لوالدي
2026-06-04 10:18:32
49
هِـيم الأحـمد 📸✨ :
ياليت زمن سبيستون يرجع اقسم بالله كانت احلى ايام
2026-06-24 00:12:39
6
Jehan🇸🇦. :
كنت اغنيها وابتسم كبرت وصرت ابكي
2026-05-01 23:40:37
70
t.dalia :
توقفت الحياة الكرتونية بعد سبيستون في ذاك الجيل وماعاد سمعنا اغاني تساويها
2026-05-26 19:15:55
10
Nina🌹🎀 :
طب ليش تذكرت عم فيتاليس
2026-06-03 23:11:44
6
ᴴᴬᴺᴼᵁᶠ♎︎ | هنوف 🪻 :
لا تبكي ياصغيري ✨كل الذكريات طلعت لا تبكي ياكبيري صارت ✨
2026-05-23 21:22:56
6
Waad :
الصغير كبر ودعسته الدِنيا بس مازال سعيد إذا سمع الماضي الجميل
2026-05-02 00:49:31
70
NANANAAA :
يقول لاتبكي وانا دموعي ماوقفت
2026-05-20 13:47:03
5
kalin🐦🔥كالين :
كنت اغنيها الاخوي مريض سرطان عشان اشجعو 😭😭😭😭😭❤️الله يشفيه
2026-05-08 21:00:55
82
To see more videos from user @assem_sukkar, please go to the Tikwm
homepage.