انا اموت بالهوشات و النقاشات بسس ما ابين هذا الشي 😂 والناس ما تتناقش ولا تتهاوش معي الكل يحترمني
2026-04-30 22:59:54
72
abeerbahaa870 :
اعتقد السبب رفض الاذى والرفض يجذب الي يرفضه الشخص
2026-04-30 18:30:24
176
olla :
الطيب رسالته لازم يضع حدود.
2026-05-01 00:44:59
30
mooly اليسر 🌷 :
حين تفهم الدرس ينتهي الإختبار 🙂
2026-05-01 08:31:37
28
عطر الروح :
كن طيبا لكن لا تريهم انك طيب حتى تتاكد من معدن شخص الي معاك
2026-04-30 17:15:10
47
يسراء :
طيب شفت الظلم و الظلام كثير في حياتي عند أهلي و لما تزوجت أتمنى أشوف النور و السلام و الأمان و أطمئن 😔💔
2026-04-30 12:34:03
29
arodayz :
شفت بعيني والله
2026-04-30 18:43:04
12
مجموعة إنسانه :
تعبت من اني اكون حذره مع الناس
2026-05-01 14:47:05
10
LALiLi :
هذا الشي اكتشفته بنفسي في لحظة استوعاب لاني كنت دايما استغرب من نوعية الاشخاص حولي مع اني ما ضرت احد و نيتي طيبه ثم فهمت اني المفروض اوقف نظرتي الورديه للحياه و اتقبل ان فيه اشخاص مؤذين بالحياه
2026-05-02 14:02:32
34
loubna3696 :
يجب التوازن بين النور والظلام ، وضح الحدود واحترام هذه الحدود وترك ما لا يساعد في تطورك وارتقائك وعدم النظر إلى الآخرين على اساس انهم مثلك يملكون الطيبة بل اعتمدي أسلوب المراقب دائما قبل
2026-04-30 19:45:02
5
✨ 𝑺𝒂𝒓𝒂𝒉369___ :
عظيمة يا دكتورة 💜✨
2026-04-30 17:27:42
10
فاطمه :
احبها يا ناس فاهمه الدنيا. 🥰🥰🥰🥰
2026-04-30 14:44:28
8
avril :
يعني ما تحس ان الحياة وردية وانها مدينة فاضلة انا كنت كذا من زمان 😏
2026-05-01 07:31:48
6
Rahaf_33 :
لا حول ولا قوة إلا بالله💙✨
2026-04-30 12:24:43
6
سوسو🤍🕊 :
مافهمت لا مابي شريره اصير
2026-04-30 19:19:09
8
رنووشه وبس💎💋🦂 :
صادقة الحل التوازن
2026-06-25 20:43:04
2
💟 :
نفسي افهمها
2026-06-24 00:29:34
0
@ :
هاذي انا😢 تعبت والله
2026-06-01 17:23:32
0
Ya25go :
صحيح والله..عشان تعرف الحياة فيها الخير وفيها الشر الدنيا مهي جنة كل شي فيها متاح
2026-06-23 02:20:35
1
NADA :
دقيقه وش هي نظرية الين والينق
2026-05-03 10:19:46
0
ibtisam bahes :
انا مااحب الاجتماعات و اكر شي يصير لي انعزم😳
2026-05-01 08:04:56
1
كسلية🌹 :
فعلا كلام صحيحة
2026-05-02 10:51:57
2
To see more videos from user @taeff59, please go to the Tikwm
homepage.