@baselshraimm: المينوكسيديل هو دواء يُستخدم لعلاج تساقط الشعر وتحفيز نموه، ويُطبَّق عادةً بشكل موضعي على فروة الرأس. يعمل عن طريق توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفّق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يساعد على تقويتها وإطالة مرحلة نمو الشعر. يُستخدم بشكل شائع في حالات الصلع الوراثي عند الرجال والنساء، ُعدّ مادة شديدة السُميّة للحيوانات الأليفة #منوكسيديل #minoxidil_foam #رغوة #حيوانات_اليفة #pets
السبري احلا بس يخشن ااشعر هاد شعري و علا فكره كنت اصلع
2026-05-06 12:22:18
120
Lona 🐾. :
دكتور ليش اذا اترك المنتج يرجع يسقط الشعر ؟!
2026-06-27 11:03:06
0
🕊️♾️ :
بس مشكلته ازا انقطع برجع يتساقط ..
2026-04-30 18:39:52
88
Lulu :
اذا انا صارلي فترة استخدم افيوجين ٢٪ لحد الحين بالعلبة الاولى وبتخلص .. اقدر اشتري مينوكسديل فوم وما استخدم افيوجين ولا راح يتساقط شعري ؟
2026-05-03 19:46:14
0
. b :
اني استعملت صار عندي تهيج وحساسية
2026-06-25 20:26:39
0
Beboooooooo🇸🇦 :
كيف اقنع ولدي انه يحتاج مينوكسديل رافض رفض قاطع وهو تو اول جامعه وبدات الفراغات الاماميه عنده 😩💔
2026-05-11 13:53:22
1
أحلام الغانم :
هذا الكريم نفس الأكرتين او يختلف
2026-05-04 02:23:13
1
BERRY :
سببلي صداع جبار اسبوع كامل انام واصحى ع الصداع، صداع مستمر مايوقف لين وقفت المينوكسيديل ايش السبب بالضبط؟
2026-05-30 12:08:51
1
Haifa :
وربي احلى شي استخدمته لشعري عطوه فرصة ٣ شهور تشوفون الفرق ماشاءالله
2026-05-14 03:09:28
18
Dania Majd :
صحيح هذا الي صار ويايه وحولت ع الفوم بس مشكلة الفوم يخرب بسرعه ويصير يطلع بس السائل مع العلم اكون بعدني ببدايتي بيه
2026-05-15 02:18:56
2
🐍. :
صادق ولله السبري سوا لي تهيج و قشره و احمرار و حكه بس ماعندنا الرغوه بمنطقي
2026-06-06 04:49:40
0
Ghaida’a Ju’aidi :
الفوم وين متوفر بالضفه؟
2026-05-01 15:45:42
0
Ayah :
كنت استعمله وبعدين وقفت كملت بالشامبو وكان النتيجة بتجنن بس وقفت صار كتير يهر
2026-05-02 00:13:33
2
nour_99e :
حطيت الفوم ولكن ماناسبني وطاح شعري كاني م استخدمتو تخيل
2026-05-23 18:22:59
0
🇩🇪الموسوي 🇮🇶 :
السائل امتصاصه اكثر واسرع من الفوم
2026-05-13 01:49:02
0
Someone :
طيب إذا حطيت الفوم برحه عادي ولا لازم الكيرم
2026-05-21 20:00:30
0
ُ :
دايم تحط الكريم ؟
2026-05-09 20:44:08
0
ZN-zN :
الفوم النوعيه الثانيه ممتوفره عدنا ب العراق
2026-05-19 18:32:49
1
a.m.s.b.6446 :
صحيح المشكله انه غالي
علبه الفوم ب 95 ريال او 85 ريال عندنا في جده
علبه البخاخ من الشركه الحمراء افوجين من 15 الى 25 ريال وفي النهدي حبتين ب 65 الفرق هذا هو اللي يخليك تضطر تشتري الاحمر البخاخ 😭