انا ثاني اليوم طلعت الدرجة جبت ٩١ كمي ٧١ لفظي مشكلتي اني ماذاكرت لفظي
2026-04-30 22:49:37
15
Abdulrahman :
وش اسم القناه
2026-05-01 14:39:48
1
𝑹𝒊𝒚𝒐𝒖𝒇🌊 :
أنا مشكلتي ماقدر أذاكر كل يوم أذاكر يوم و اسحب عشره ايام
2026-05-01 15:34:06
16
َ :
شوي اتابع
2026-05-01 08:59:35
2
Saud.snm :
الله يوفقك يالامير
2026-05-01 16:22:02
2
shahad :
أنا اختباري الأسبوع الجاي وش اذاكر؟
2026-05-01 13:46:26
1
M :
بس اتابع 7 مقاطع؟؟
2026-05-01 14:00:41
1
𝖠𝖲𝖨𝖬 Al-Otaibi :
أنا مشكلتي في الهندسة بس أي سؤال فيه هندسه اضيع على طول
2026-05-02 22:11:47
1
𝒩𝒪𝒱𝒜 :
واللي يحفظ من هنا وينسى من هنا
2026-05-01 12:11:56
1
شـ🦌 :
انا ابي ادرس مشكلتي في التاسيس ما احب الاشياء الطويله انل منها سجلت مع المنصف ١٧ مقطع بس مخوفني بعض الناس يقولون مو كامل ف احترت اكمل معه ولا لا ؟ فدرتي للي متاسسين معه
2026-05-01 11:11:36
1
R :
طيب أنا أداره أعمال وش أذاكر بضبط في الكمي
2026-05-01 13:37:27
2
L :
احسني مو قادره و دايم شعور الفشل و الخذلان يأكلني عندي المصادر والوقت وكل شي بس احس نفسي خلاص كارهه كلشي و تعبانه
2026-05-01 22:20:18
3
E :
يلا بسرعه
2026-05-01 15:04:13
1
A :
طيب المعاصر ٩ شرح عماد ولا محمد المرشد ؟
2026-05-01 11:10:25
1
A :
الحين ليش يقولون معاصر 9 و 10 نفس شي ويفضلون 10 وسالفه البنوك وجدول تمشي عليه ولله مايشتتني الا هي لكن الله يوفقنا ويسر لنا ولله اني احاول اقفل عالقدرات بس شوي هاجه معي
2026-05-03 07:50:05
2
. :
وش الأفضل إذا أنا مو مرا ب الرياضيات اتأسس أنشتاين او منصف