يعني اذا الشخص يفتح بيان بعد البيت يصير اله رغم عدم اكمال الاجرات الي تخص نقل الملكيه
2026-06-23 19:49:12
5
عقارات منطقة اليرموك (وسام) :
للاسف اشوف هوايه تعليقات مسيئة اني داقدم نصيحه وتوعية للناس وداكول الي يريد يخلي قطعه على بيته من يتكاتب لو يجي مشتري يجيب احد يفهم يساعده مداكول لتخلون قطعه او لتبيع اني اقدم توعيات بكل فديو انزل حتى ناس تستفاد
عرضته يم مكتب عقار وشهرين ما يسوي سعر
شلت القطعه وخليت رقمي كل يوم ١٠ يخابرون وينكون سعر بحدود ٣٠ مليون عن يعر المكتب
لانه يريدون هما يشترونه ويبيعوه
والبيت بعته بالسعر اللي عجبني
2026-06-26 08:09:16
1
الوداع الاخير 72 :
شنو علاقه القطعه.. ماكو ربط بالموضوع
2026-06-23 20:05:05
0
yasmeen :
واذا فتح بيان عادي يلغي لان هاي اول معاملة بعدهواي مراجعات بعدالبيت باسمك بالتقرير وتوقع اخرشي تنازل
2026-06-19 07:00:46
4
فرح :
والله عجيب شلون يامنون
2026-06-18 14:56:03
1
سنين الغياب :
حته لو يفتح بيان تقريبا بالشهر اله ينطو سند توقيع وصعد ونزل مو هينه
2026-05-01 01:41:29
19
ابو محمد :
حبيبي يبقه عقار معلق لا يباع ولا يشتره اله بحظور طرفين او وكاله
2026-06-24 18:55:58
1
المحامي محمد ⚖️👨🏻⚖️ :
حتى لو يفتح بيان ما يتحول العقار الا بالقرار ولازم يحضر صاحب العقار علمود يوقع أمام المعاون ويسئلون على تفاصيل البيع + بداية البيان يطلعون كشف وره مده اذا متنع صاحب العقار عن فتح البيت توكف المعاملة انا أشتغل بتحول العقار
2026-06-05 01:32:39
4
Momo :
عادي فتح بيان ماله قيمه
2026-04-30 15:20:18
10
Salamsalam Salam :
وين اكو هيج كلاوات ما يحول عقار وتهني شغله
2026-06-23 19:50:13
1
user5281027756230 :
ماكو هيجي شي أبدا
2026-05-01 09:22:22
6
🍒أنثى الجوزاء🍒 :
ممكن ترد ع الخاص استاذ
2026-04-30 18:01:07
12
اوتاllllر شفاlllllفه :
كلامك مو صحيح اولا المكاتبه اهم من فتح البيان بما يخص المحاكم وثاني،شي بفتح البيان موظف الطابو مايسال عن استلام الفلوس وانما يساله بالتقرير فكلامك مو دقيق
2026-04-30 21:23:25
7
UD AHMED :
:اي واحد يبيع عقارة افترة معينة . خلي شرط جزائي على طرفين .
...................................................
في حال نكول (الطرف الأول/ المشتري) عن إكمال إجراءات البيع، أو تخلفه عن تسديد باقي الثمن المتفق عليه خلال المدة المحددة بـ () من تاريخ توقيع هذا العقد، يُعدّهذا العقد مفسوخاً من تلقاء نفسه دون الحاجة إلى إنذار أو حكم قضائي.
ويحق لـ (الطرف الثاني/ البائع) في هذه الحالة استقطاع مبلغاً قدره ( ) ( ) كتعويض اتفاقي (شرط جزائي) نهائي وغير خاضع لرقابة القضاء، يتم خصمه من مبلغ العربون المسلّم إليه سابقاً والبالغ ( ) ( ) والمقبوض بتاريخ / /2026 ، على أن يلتزم الطرف الثاني بإعادة المبلغ المتبقي من العربون والبالغ () إلى الطرف الأول فور فسخ العقد. ولأجله وقع الطرفان."
2026-06-18 14:37:11
2
قمراية :
مسدئاك
2026-05-01 20:14:39
6
مازن جميل المناف :
فتح البيان ليس له قيمة
اجراء ابتدائي فقط لا يعتبر بيع او تحويل سند من والى لحين الاقرار بالبصمة الاخيرة بعد اكمال اجراءات المعاملة من دفع الضرائب والمخالفات واجور الماء واجراء كشف الامانة وووو الخ
2026-06-18 17:26:03
1
حمودي ابن بغداد :
زين اريد اشتري قطعه ارض زراعي المكاتبه مال مكتب تكفي لو شنو الاجراء الاسوي حته اضمن حقي
2026-06-11 12:39:20
1
أم آاادمـــــــے❤️𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚𝐚 :
كلامك صحيح والله
2026-05-03 13:31:15
3
نور العيون :
واذا فتح عادي لان اكو اعتراف اول وثاني اذا مكمل العقار ميتحول