@mr_ehab_abdelazem: شرح القسم 30 من سلسله الأقسام في كبسولة . #ايهاب_عبدالعظيم #قدرات_لفظي #fyp #قدرات

Ehab Abdelazem
Ehab Abdelazem
Open In TikTok:
Region: EG
Thursday 30 April 2026 17:24:14 GMT
168196
2185
198
332

Music

Download

Comments

p8.dn
ابو عقيل :
إيهابه !
2026-05-09 20:18:02
531
bint.bandr
❤𝓢𝓱𝓸𝓪𝔀𝓰❤ :
استاذ لاتقفل الدوره
2026-05-02 12:55:37
54
m7x7r7
محمد|🇸🇦💙 :
أستاذ ايهاب ابغ اسالك مادري كيف اسجل ب الدوره ابغى اعرف كيف اسجل .
2026-05-05 14:32:54
1
t5risk
.. :
شكراً يا استاذ اليوم اختباري كله اقسام ♥️♥️♥️
2026-04-30 17:27:59
11
ghala_98.0
Gh :
استاذ تكفى لا تقفل الدوره مددها الله يسعدك
2026-05-07 22:17:25
10
amkl_6
s :
كيف اشترك في الدوره عجزت مالقيت حل
2026-05-09 19:26:18
0
.m_r5
- ۿـنــوء 🎠 . :
الاقسام وين احصل شرحها كامل حتى 219
2026-05-12 18:19:23
1
nf7rc
alanzi :
سلام عليكم قسم ٢٥ جاني نفسه بس القطعه كان مذكور فيها خلال النصف الاول من القرن العشرين
2026-05-03 13:19:07
0
oo.glow.oo
oo.glow.oo :
يا استاذ تكفى انا ثاني ثانوي وتأخرت ما ذاكرت تكفى لا تحذف الدوره انا دافعه مابي اكلف على اهلي ولا تسامح الي ياخذ مجاناً لكن سامحنا احنا المشتركين تكفىىى ما عندي وقت مابي اتأخر عندي ظروف
2026-05-04 20:18:53
9
rasllk7
. :
@D A R K: استاذ ايهاب أتمنى انك تشوف التعليق او احد يوصله لك حنا طلاب ثاني ثانوي قياس مافتحو عندنا حجز للاختبار شهر ٥ و ٦ ميلادي فاتحين نص ٧ و ٨ كامل و المشكله دورتك بتنتهي نهاية ٦ وحنا مانقدر نختبر لا بي سته ولا خمسه بسبت ان قياس مو فاتحين حجز لطلاب ثانيه ثانوي فاتحين لثالث ثانوي وانت لما بتفتح دوره جديده بتجلس شهرين ونص ممكن شرح وفيه ناس ودها تذاكر تحصيلي من بدري أتمنى تقدم الدوره ذي لو فيه إمكانيه وشكرا يا افضل معلم لفظي 🤍
2026-05-06 22:41:05
8
a317551
ذكرى :
وين اسجل دوره قدرات؟
2026-06-20 02:04:24
0
_j3was
AN❤️ :
أستاذ إيهاب بما إن الدورة الحالية بتتقفل والحجز مقفل هل إذا فتحت الدورة الجديدة بتنزلون محتوى أو سجيلات القديمة معها؟ لأن وقتي محدود وودي أبدأ من بدري لان رايحه ثالث واختباري باغسطس
2026-05-29 00:02:09
1
assf_71
Mohammad 17 :
تتميز منصة أبواب بشرح عميق ومركز يساعد الطالب على فهم الأفكار وليس حفظ الحلول
2026-06-16 15:29:11
1
kk_a170
K :
ايهاب الله يعافيك اختباري ب يوليو مدد الدوره
2026-05-03 15:35:00
6
x2l5
Fahad :
استاذ ايهاب الله يسعدك دنيا واخره والله اختباري كان امس وكل اساله اللفظي جتني نسخ لصق ❤️❤️
2026-05-06 17:10:58
1
e.y1445
Erin Yeager :
نطالب بتمديد الدورة يعم ايهاب لو سمحت اغلب الطلاب اختباراتهم في شهر صفر والدورة تقفل ١٥ محرم تكفى ياايهاب
2026-05-16 14:01:42
5
m1i00c
𝐿𝒶 𝑅𝑒𝒾𝓃𝑒 :
ايهاب بليز اختباري شهر سبعه اكمل مذاكره الدوره ولا بتنزل دوره جديده ولا ايش بليززز
2026-05-04 07:44:39
6
user9430377073796
🎀 :
أ. ايهاب تكفى مدد الدوره الى شهر 7 تكفى اختباري شهر 7 😞😞
2026-06-02 06:07:46
1
lueb
𝕷𝖀𝕰𝕭 :
ايهاب ابي دورتك السنه الجايه دورتك عاجبتني وكافيتني اتمنى تحطها بالموقع بعد 30 يوليو ب اسم الدورة القديمه او دوره 2026 الي تبي بالسعر الي تبيه طالبك يا دكتور😖 ابيها بالحلال
2026-05-26 02:47:24
1
abo._.m7md
abo._.m7md :
مدد دورة يونيو لاهنت
2026-05-02 20:54:58
2
2xir.7
O :
تتغير الاقسام بعد ٣ شهور؟
2026-05-02 10:32:48
1
mn_9622
.. :
السلام عليكم انا ادبي واشتركت بدوره حقتك ماعرف ايش اذكر اذاكر البنوك ولا النماذج الادبيه وانا مو دفعه حقت المسارات حقت العلمي و لادبي ايش اذاكر تكفى تكفى ردو علي احس اني ضايعه
2026-05-01 17:04:20
1
kj.1j2
ام نادر :
دكتور ايهاب تكفى تقدر تسامحني كنت أذاكر من دورتك ولا معاي فلوس بس اول م يجيني فلوس بعطيك إياها
2026-05-07 08:22:48
1
.8o_y111
هَـــبْـد .. :
أتمنى احد يرد هل ايهاب محلل أني أذاكر من الأقسام الباقيه ؟؟؟ولا
2026-05-11 13:16:09
1
To see more videos from user @mr_ehab_abdelazem, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About