يمكن أصعب شعور إنك تحب شخص أكثر مما يحبك، وتشوفه جزء كبير من يومك وهو عادي عنده وجودك وغيابك. مو ندمان على الحب ولا على المشاعر الصادقة، لكن الندم الوحيد إني توقعت إن اللي أحسه بيكون بنفس القوة عند الطرف الثاني. ومع الوقت تستوعب إن المشكلة مو فيك، المشكلة إن بعض الناس ما يعرفون قيمة الشخص إلا بعد ما يخسرونه.
2026-06-19 23:17:35
0
R :
بلكني علشانها 😔
2026-06-13 13:31:03
1
ä :
عادي الكلام؟
2026-06-19 15:54:13
0
𝖫𝗈𝗇𝖾𝗅𝗒𝖦𝗂𝗋𝗅|🕯️ :
نقااانق نقااانق نقانق نقاااانق
2026-05-02 00:40:07
7
E :
الاستوري
2026-05-02 17:34:27
4
عـزيز ♋️✨. :
دنيا طبعها دوار وبيرجع ندمان ولابيلقى الديار نفس ماكانت
2026-06-06 00:52:45
1
18 :
اهخخخ كلامك يبكينيييييييييي للليشششش
2026-05-27 23:17:41
1
. :
عزوز
2026-05-01 23:11:34
3
•7_____/|ل :
77
2026-05-27 08:38:48
0
𝄞𝓝 :
عفته ونسيت حبه لكن شوقي له انتهك ارشادات قلبي
2026-06-01 17:06:00
0
ࢪسائل ﻤــــج :
اي والله صدقق
2026-06-16 09:45:58
1
★ :
البايووو
2026-06-03 13:37:30
0
بيرو❣️ :
عادي يجي يقول احب غيرس ولا اقعد الوم نفسي وش قصرت معه بس ماعمري قصرت عطيته الحب انا فقدت اهتمت فيه عطيته كل شي يحسه نقص عسى يحس لي انا احس فيه ولله ما اسامحه الدنيا بينا يرجع ندمان انا بصده نفس ماهو صدني كسرني ربي معي مو حجته يقعد معي
2026-05-26 20:52:10
1
✨ :
😢😢
2026-05-18 23:15:47
1
To see more videos from user @_1lll90, please go to the Tikwm
homepage.