اختي مرسلته لي تقول منشنيني وسوي ريبوست ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-05-02 17:41:53
153
Baytonia | بيتونيا :
وجود الأخت مو عادي هي الأمان اللي ماينقال 🤍✨
2026-05-02 06:52:23
104
A :
مااااعندي خوااات 💔😞
2026-05-02 00:43:12
37
دُعَــاءْ❣️ :
طب ماعنديي اخت
2026-05-04 13:19:16
22
Yo-yo :
احبببب خواتي مره هم سندي مرت علي ايام كئيبة ضعفت طحت سندوني لما وقفت وحبيت الحياة من اول وجديد الخوات هم رفقاء الرحلة بالحياة ذي الله يخليهم لي واحبهممم مرهه لو يطلبون عيوني ماترددت لحظة وحده الله يوفقهم ويسعدهم ف حياتهم يارب هذا مطلبي من ربي سبحانه
2026-05-02 09:28:06
52
502|⏳ :
ماعندي أخت 😓
2026-05-04 11:00:35
12
lady :
ياليت عندي اخت😭
2026-05-03 09:53:05
18
5a165 :
ماعندي خوات 😔
2026-05-02 01:17:19
104
Yumi :
طيب ليش تنزلونه وانا ما عندي اخت؟ 💔
2026-05-02 21:28:25
7
hà :
ماعندي اخت❤️
2026-05-15 20:04:20
6
sophie ⭐ :
الله يرحمك يا اختي الغالية
2026-05-04 00:16:59
14
W. 🇸🇦 :
ودي افضفض لاكن اخاف يطلع احد يعرفني 💔🚶🏽♀️.
2026-05-03 16:58:31
11
yehia🐦🔥🇵🇸 :
الله يرحم اختي
2026-05-15 05:36:57
1
🎀 :
الثبات الارضي المعدة والفلوس
2026-05-02 07:08:17
9
RN🍒. :
م عندي خوات سبايسي😔.
2026-05-02 17:16:46
5
H-Intp :
ادعي ربي يحفظها لي اختي الوحيده هي اصغر مني ب ١٠ سنوات انا ٢٣ وهي ١٣ بس احب قربنا احس حتى هواشاتنا احبها واحب اني قصرت اقدر اقول انا اسفه اذا غلطت عشاني احبها ولا ابي تزعل و واحب انه هانت علي اشياء كثير بسبب ربي ثم بسبب سوالفنا سوا ونومنا سوا
2026-05-02 09:56:55
17
💫 :
ليتهم بحسون
2026-05-04 00:37:40
6
M. :
ولا مره حسيت ان خواتي خوات دايم احس وجودهم مو فارق يعني عمري ماشاركتهم اشياء مهمه احداث صعبه صارت معي حتى حزني وفرحي ولا مره شاركتهم علاقه رسميه جداً ابيهم بخير ولا يضرهم شي بس مابي يقربون من حياتي ابد لان ما احس افهمهم ولا يفهمون علي مع انهم ثلاث بينهم كيمياء عجيبه وحلوه بس انا برا الحسبه وافضل اني ما ادخلها لان وقفت معهم بكل شي بس ما شفت منهم شي بأصعب اوقاتي كانوا ابرد من انهم يحضنوني الا اختي الكبير بس برضو ما استلطفها واحس بيننا كمية مجاملات مو طبيعيه عشان تمشي الحياة يعني وجودهم حلو وعدم وجودهم مو فارق 🤷🏽♀️
2026-05-02 03:50:55
80
𝐚𝐥𝐰𝐚𝐭𝐞𝐞𝐧 🪩🧚🏼♀️ :
ماعندي خوات ، ما ما تدرون قد ايش الشعور صعب يوم ما يكون معاكم ولا شخص يفهمكم حتى لو قلتي صحبات ما تضمنين اغلبهم الحين يمشون ويطلعون في الاسرار حتى لو قلتي زوج لان في اي لحظه راح يقلبها ضدك حتى لو قلتي ام او أب صعبه لان بيحسون انهم قصروا عليك حتى لو قلتي لأخ مستحيل يفهم مشاعر البنات ، الي عندهم اخت احمدوا ربكم يوم تشكرونه على نعمته ترا ربي وهبكم نعمه ماهي عند اي احد وما تدرون قد ايش نفسي باخت اسولف معاها واضحك معاها وافضفض لها بس رغم هذا كله ما أبغاها تجي الحين عشان فارق السن 😢
2026-05-03 14:41:26
14
To see more videos from user @ra.li28, please go to the Tikwm
homepage.