@wassila_mod: روتيني اليومي من لامارك @Biolila #foryou #algeria #bnatdz #babeloued #bnatte_eldjazaier

وسيلة بنت باب الواد ✨🫶🏻
وسيلة بنت باب الواد ✨🫶🏻
Open In TikTok:
Region: DZ
Thursday 30 April 2026 19:20:38 GMT
1652381
46663
1369
8380

Music

Download

Comments

sara57o8r
سارة :
كل يوم تخرج وحدة جديدة تتعلم فينا
2026-06-17 19:45:52
56
asmaa7036
Asmaa :
ان شاءالله ميكونش إشهار ملقيناش علامن نديرو
2026-05-01 12:32:53
265
sihem.ben251
sihem ben :
اشهار بيااانسيييغ😏
2026-05-01 11:53:48
32
lolita56055
❤️lolita❤️ :
انا نغسلو بسيدو وردي
2026-05-03 14:53:50
70
user7701373634447
ام ايوب والبنات :
نغسل بصابون الطرف وجهي يبرق حتى حفافتي قاتلي تعيشي باش راكي تغسلي وجهك الحمد لله
2026-05-01 14:07:06
28
nimanina888
🥰La Brune 🎀🍯 :
انا نغسل بسيدو الوردي والله راني راضية عليه بسم الله ماشاء الله 🥰🥰
2026-06-02 15:35:59
37
ratib014
rori :
@شكون انتي
2026-05-01 06:13:22
7
coeurdemiel49
🍯❤️coeur de miel ❤️ 🍯 :
و الله يا أختي نستعمل مرطب واحد لي هو تاع لامارك ordinary و نغسل بجال تاع لا مارك سيرافي و بس نعدل حواجبي و ماسكارا مرطب الشفاه وجهي يبرق و يلمع و حريري و قاع يسقسوني شا تديري ف وجهك
2026-05-01 17:56:31
30
yasoya83
Lolo :
خفت نشريهم ونخسر درهمي
2026-05-01 07:34:12
8
acbhbf
nesrin 🤍 :
حطينا مرطب مليح للبشرة الجافة ختي تعبنا كل واحد يغني بغناه
2026-05-01 12:35:29
10
hajer9242
hajer :
نغسل غي بالما ونمسح في تريكويا ووجهي كيما تاع لي بيبي
2026-06-10 20:48:48
30
aminakdd3
Amina :
نغسل بصابون حجرة و نرطبو وجهي لاباس بيه
2026-06-14 07:51:17
5
ima37790
ȚIMA Fa :
أختي يصلح للبشرة الجافة؟
2026-05-01 19:18:25
5
niiila10
NILa :
هذا اختي البوتوكس ما تلعب بها ما والو
2026-05-20 07:15:55
5
ghazel930
Łą Mărïposă :
نغسل صابون الطرف والحمد لله وجهي مافيهش حتى مشكلة ونرطبو عادي الأخت قولي رامي ديري اشهار وخلاص
2026-05-01 14:37:13
5
sabrinasisi991
sab sasou :
ولله مجرد تسويق...غير بركاو
2026-05-01 12:58:58
9
ikramikram7798
ikramikram7798 :
وجهي محبش يصفا مالغري مافيهش لحب بصح باهت على عام ناشف مهما رطبتو يتقشر معرفتش
2026-05-01 00:30:13
10
lynalyna4765
oum wassim :
اطينا ماركة رخيسة هاد غالي
2026-05-25 17:46:59
7
l.ptnc
Lã Pãtîêncê :
منتوجات biolila هايلين أنا نستعمل الغاسول الرغوي او تونر والله صفالي وجهي كان فيا كنف
2026-05-01 15:53:48
8
angels.mercy7
Angels mercy :
اختي عندي ليسيكاطخيس
2026-05-01 12:55:34
5
lilianekhadija
lilianekhadija :
Prix tea klch
2026-04-30 19:25:15
13
user165627822
Nŏ Nă 🦋 :
نغسل بيه بصح ماعطاليش ذي نظارة كيما تاعك الله يبارك
2026-05-01 00:47:04
9
sidra.yassmin
حلويات أفراح شرشال :
مكاش منها عندي 3شهر وانا نستعمل فيها مدارتلي والو
2026-05-01 07:38:38
9
To see more videos from user @wassila_mod, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About