اوف اي والعباس صدك كلشي ما اريد بس يروح الالم وبالي يرتاح بطلنه ما نريد شي والوكت يركض ركض بسرعه كبرنه صار عمري 40 وعلي كلشي ما مفتهم عبالك حلم
2026-05-07 15:00:54
7
رجل من زمن الماضي :
انه الم الماضي الذي يطاردني ويغفو على جراح قلبي ويعصرة ليجعل مني نار تحرقها الذكريات ليصبح رمادا الحاضر من ماضي المستقبل؟
2026-05-18 20:46:10
1
الـسَيـد :
بين الحلم و الأمنية و القدر و النصيب لا يحدث إلا ما كتبه الله لنا ، الأشياء الجميلة تختبئ خلف العسر دائمًا ليفاجئ الله صبرنا بكرم عطاياه .
2026-05-01 11:48:56
7
𝖳𝖠𝖡𝖠𝖱𝖪 :
شنو اسم الاغنيه
2026-05-14 08:30:36
0
عمار علي :
المسألة أكبر من كونها تراكُمات نفسية ، إنها حرب تحدث في الداخل .!💔
2026-05-01 09:57:58
5
وتين ⭐ :
اي والله تعبنه من المسوليه وحدنه🥺
2026-05-18 19:05:04
1
👈👈الرجل الغامض👉👉 :
أي والله تعبنه بس نحتاج الراحه بدون الم
2026-05-19 17:52:18
1
المُسامِح. :
اي والله صحيح
فارقت اصدقائي في 2003 ولحد الان اكول باجر التقي بيهم ومرت الأيام وصار 23 سنه واني ما شايفهم الحمدو الله هيه هاي الدنيا ولحد الان اكول اكو امل اشوفهم
2026-05-18 18:21:55
0
علي طالب :
دمتي بود وسعادة يارب
2026-05-21 20:12:48
1
الوكت صاحب فضل علمني خوش دروس :
ماذا فعلنا لنستحق كل هذا العذاب أيتها الايام القادمه مري بسلام فقلوبنا متعبه نعيش أبشع أيام حياتنا في أجمل سنين عمرنه