@li_siq: السادس وما ادراك ما السادس🤷🏻. #السادس #السادس_الاعدادي #سادسيون #السادس_العلمي #السادس_الاعدادي

مُنتظر محمد .
مُنتظر محمد .
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 30 April 2026 20:51:34 GMT
33857
1824
103
122

Music

Download

Comments

bri1nd4r
۸۷٥~ :
برأيك عندي بالاسبوع سبع ايام و سبع مواد احط يوم واحد لمادة وحدة مثلا الأحد بس عربي و اثنين فيزياء و استمر هيج !
2026-04-30 21:19:43
5
n_iii56
نبأ :
بالنسبه للأسلاميه عادي أعتمد على ملزمة ساجد؟ وبالنسبه للمُلخصات أسوي للعربي والفيزياء والكيمياء فقط القوانين والملاحضات مو؟
2026-05-01 08:10:49
1
rvoori
فَيوم :
شلون يعني اسوي ملخص للعربي مافهمت؟ يعني كل موضوع اخذه بالقواعد اكتبه بدفتر؟ ياريت احد يجاوبني ويفهمني
2026-05-01 20:15:12
0
ooplis
she :
بربك كيميه يوسف الربيعي شلونه؟ والرياضيات اريد غير حيدر حبابين
2026-05-27 16:19:11
0
l4lwears
ཐི༏ཋྀ :
شنو رأيك الرياضيات ادرس اول 3 افصل لو بس تكامل وتفاضل لان صعبات حتى اسيطر
2026-05-01 00:32:13
1
theidvclown
، :
شنو بس المطولة غير ابدي بالسرة شوي شوي؟ اذا بديت بالصعب على طول ماحس فكرة زينه
2026-04-30 22:18:46
2
tete3112191
طِيبة. :
زين عادي ادرس كيمياء ع فاضل الهاشمي شتنصح غير حيدر عباس؟
2026-04-30 21:56:07
0
r1.b20
𐙚ֹ :
مو كلت انكليزي اعتمدو على النشاط
2026-04-30 21:16:45
0
fquv0
Фатима. :
التليكرام هم مهم انزله لو لا
2026-04-30 20:55:49
0
n_.7.3
Aero . :
ليش تعتمد على مازن الهلالي
2026-05-01 13:30:19
0
ruan_971
رَوان🤍. :
الرياضيات ليش مو حيدر وليد؟
2026-05-01 03:50:33
1
samah_9411
𝑺𝒂𝒎𝒂𝒉✧ :
تكدر تنزل افضل الملازم الي نكدر نعتمد عليهن؟؟
2026-05-01 08:49:38
0
nn9_hi
N :
شلون يعني ادرس بالعطلة الفصول الطوية يعني هوه شي مربوط بشي شلون بعدين احس من راح ادرس هيج راح ادوخ
2026-05-02 09:03:18
0
z.n3130
𝒁𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃🤎✨ :
يا ماده مو ضروري الها ملزمه يعني نعتمد ع الكتاب احسن ؟
2026-05-01 05:53:47
0
me_cc4
zahraa :
اسوي ملخصات خاصه بيه اني? لو عادي اخذها من الناس
2026-04-30 22:08:23
0
z__1431
ROMI :
اذا اسوي ملخصات يمتى اسوي بالعطلة بالمراجعة ؟؟
2026-05-01 07:35:05
0
nina8_30
نَرجِس :
عندي ملزمة سالم ال منصور د 25 عادي ادرس عليها ؟؟ لو اكو شي مهم ما موجود بيها
2026-04-30 23:30:06
0
n_iii56
نبأ :
سؤال ليش اسوي ملخصات اذا اعتمد ملازم؟
2026-05-01 19:40:32
0
unvuani
فاطِمَهـ🦌 :
شكد جبت بالكيمياء على حيدر عباس؟
2026-05-01 00:21:04
0
8naxzll
الحساب مغلق :
انا مستواي زين بالعربي بس اريد مدرس مضبوط اكدر اعتمد ع مازن الهلالي؟
2026-05-01 18:46:27
0
crr.v7
sana :
منين اجيب ملازم الاساتذه؟؟
2026-04-30 21:06:50
0
massa_hh16
✧✷ 🎀 𝑀𝒶𝓈𝓈𝒶 🎀 ✷✧ :
زين سؤال اني راح ادرس قواعد على حمزه الجابري تنصحوني بي والأدب على خضر الظاهر ها زينين ؟؟
2026-05-01 19:14:25
1
maxe574
𓆩𝑯𝒖𝒔𝒔𝒊𝒆𝒏𓆪 🖤. :
اكو شخص گال ( اقرا نصف الثاني من المواد اما الاول اقراه وي المدرسة بحكم هو يوتيوب) شتگول؟
2026-05-01 11:16:21
1
m064418
m :
زين انا يوم 5 اخلص كيمياء وخلصت الرياضيات وراج اجل الفيزياء اكدر اراجع مراجعه ثانيه
2026-04-30 22:57:38
1
suz5424
suz! :
شنو هي الافصل يلي اقراهم من كل ماده؟ لان خوما اتعب نفسي كل الصيف و اخلص كل الكتب
2026-04-30 20:53:48
0
To see more videos from user @li_siq, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About