ألاسمر عبود :
في الليل ينام كل شيء إلا الحنين ,,
فى منتصف الليل تبدأ الحكايات ,,
هناك ,, من يتحدث مع من يحب والابتسامة لا تغادر شفتية ,,
وهناك من يتمزق شوقأ لشخص ابعدتة عنه الحياة,,
وهناك من ينتظر مكالمة من شخص ارهقة بالبعد,,
فالليل حكاية لا يفهمها الا من عاشها فكيف اغمض عيناي وانت تراودنى حتى فى أحلامي,,🥀🖤
2026-06-26 19:43:20