Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@dalay_jk: feliz día, sigo siendo niña #diadelniño🎉🍭
Dalay de Jeon❤️✨
Open In TikTok:
Region: MX
Friday 01 May 2026 02:11:36 GMT
36471
1089
21
18
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.78MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.79MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
yop :
hay que grabarlo bieeen
2026-05-01 03:47:47
1
William ls :
2026-05-01 02:59:37
1
joseManuel03 :
Que tengas una linda tarde 😍✨
2026-05-01 02:22:17
0
RHm :
pero bailala
2026-05-01 02:15:21
0
Luis :
hola
2026-05-01 14:58:15
0
VENON :
bonita
2026-05-02 18:04:16
0
ricardopaez :
Bella bella 🥰🥰🥰
2026-05-02 03:33:20
0
Ismael Sanchez :
que guapa
2026-05-04 23:44:57
0
tallis :
mi guereja favorita
2026-05-02 20:32:01
0
ADPV :
aún que sea telegram
2026-05-03 07:36:38
0
ESCOBAR_VIP :
🤩
2026-05-24 17:10:32
0
Neto Lu :
😍💛🖤
2026-05-01 17:45:16
0
nada personal xxxxx :
🤪🤪🤪
2026-05-07 12:45:30
0
mimo :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-05-01 10:20:09
0
jhon :
😍😍😍😍
2026-06-05 09:08:54
0
ALEXANDER LEHERT :
😍😍😍😍😍
2026-05-01 02:15:35
0
To see more videos from user @dalay_jk, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
وردة حبنا❌وردة صداقه✔️🤣#عبدالله_الشمري #مشاري_الشمري #حايل #يومياتي_بالسناب_ ab.wi7
Oliver tree #paratiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii #fpy #
محد من أهلنا يعرف شنو يعني السادس غير اللي عايشه… ما يعرفون شكد الضغط، شكد الخوف، وشكد التعب اللي نخبيه بداخلنه ونكول “تمام”. السادس مو مجرد مرحلة دراسة، السادس إحساس يومي بين رجاء وخوف، بين حلم ممكن يتحقق وشي ممكن ينهار بلحظة. وإحنا نحاول نكمل، مو لأن سهل… بس لأن ما عدنه خيار غير نكمل ونثبت نفسنه.يمكن هم ما يحسون بيه مثل ما نحس، بس الله وحده يعرف شكد نحارب بصمت. #fypシ゚ #fyp #سادس_علمي #fyppppppppppppppppppppppp
#شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #شاوي_يجرح_ويداوي❤️الباتني♥️ #باتني★________✋ #شاوية_احرار_بانوو_هنا😍 #شوية_دعم_خووووتي🥰😍😘❤️
VASO CRIATIVO
كيكه الشوكلاته الصيفيه او كيكة النوتيلا حرفيآ اجنن ومن اطيب الكيكات لي ممكن سووها وياها الصوص فد شي رهيب المقادير ل صوص الكاكاو (صوص النوتيلا)استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل كوبين حليب سائل + ١٨٠ غم اي نوع شوكلاته انتو تحبوها+ملعقه زبده ونخلط ع نار متوسط دقايق تذوب المكونات اضيف نص علبه بسكويت بطعم الكاكاو خمس دقايق اطفي النار وبس شويه يبرد اخلطه ب محضرة الطعام او خلاط يصير عدنه صوص نوتيلا رهيب يفيدكم بهواي حلويات مثل (كيك ..دونات ..حشوات ) مقادير الكيكه الهشه نخلط بالخلاط او محضره الطعام لي متوفر عدكم ٤ بيضات + كوب شكر+كوب حليب سائل + كوب الا ربع زيت مع ظرف فانيليا خلطتهم بسرعه عاليه يصير القوام كريمي فاتح اخلي بطاسه وضفت كوبين طحين مع ٣ ملاعق كبيره مليانه كاكاو باودر غير محلى ننخلهم ونخلط يدوي اخر خطوه ضفت ظرفين بكنج باودر ونخلط يدوي بايركس او قالب كيك مدهون بالزيت اضيف خليط الكيك الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل الوقت ٤٥ دقيقه بعد ماتستوي الكيكه وتبرد شويه اثقبها وخصوصا الاطراف واسقيها بكوب حليب ساده او طعم الكاكاو بس تمتص الحليب اخلي عليها صوص الشوكلاته لي سويته التزيين اختياري صارت اجنن خلاطي من ماركه امبيليوم خلاط قوي مصنع للمحلات يعني الدولكة ضد الكسر تجي وياه طاحونه قوه الخلاط ١١٠٠ واط مع ملف نحاس ١٠٠٪ بي لونين اسود واحمر طلبته من وكيل امبيليوم @xmall.iq
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy