يا ريت الناس لي استفادت من نظام الطيبات. تنشر تجاربها حتى الكل يستفيد
كلنا دكتور ضياء الله يرحمه
2026-05-03 11:22:13
97
أثير العطور :
نضام الطيبات
2026-05-03 11:38:54
83
شمريه☪︎ |🦌 | Shamria | :
انا الوحيده بالعائله امشي ع النظام ولاقلت لهم لان يقولون كلام فاضي😭😭
2026-05-09 11:42:55
30
النداوووي 🌹 :
انا اخوكم من السعوديه كنت اعاني من انسداد الانف وكرسترول بعد الطيبات لكده شهر الحمد لله ويشهد الله علي ولاننسى خفه بالجسم بتلاحظها بشكل كبير
2026-05-09 07:46:15
12
⚔️ Eng. MUAYAD⚔️ :
يوم ٢٠ وانا ماشي على نظام طيبات والله راحة جسدية وسكر معتدل ومافي تشنجات وبرودة قدم و جيبوب راحت وجسم خفيف ولياقة قبل ما كنت اقدر امشي ٥٠ متر كنت اتعب و رجلي توجعني لكن الان امشي ٢ كيلو بدون الم وتعب. والاهم سيطرت على سكر والحمدلله. اخوكم من العراق. الله يرحمك يا دكتور ضياء ويجعل مثواك الجنة
2026-05-09 20:27:51
12
دع الملك للمالك658 :
الله يرحمك يادكتور العوضي
2026-05-09 17:21:01
5
مح صا اليبي :
الله يرحم الدكتورالعبقري الشجاع
2026-05-01 19:12:43
16
ma123456 :
اللهم أجعل دكتورضياء، المسك ترابه والكوثر شرابه والريان بابه والسندس لباسه والفردوس مستقره وداره وعلي الصراط المستقيم ثبت أقدامه وبالحسنات أثقل ميزانه واسقه من حوض حبيبك المصطفي صل الله عليه وسلّم واجعل القرآن العظيم شفيعه
اللهـم إغفـر له وارحمـه واسكنه الفردوس الأعلي من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ، اللهم آمين يارب العالمين 🤲