اممممم ينادونهم الم نكن معكم؟!
سؤال يحتاج إلى تأمل!
وربما إجابته واضحة، اوضح مما نتخيل..
ولكن هناك ما يستحق أن نتأمله قبل فوات الاوان، "الم يأن للذين ءامنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله".
والان الم يأن لك أن يخشع قلبك، كي لا تلجأ إلى هذا السؤال، فتنادي وتسأل الم أكن معكم ؟😔، لم يفت الأوان بعد ولتكن هذه إشارة لك لتبدأ من جديد 🙂
ربنا يهدينا جميعا ويصلح حالنا يارب ويحسن خاتمتنا ويدخلنا الجنة، ويرزقنا لذة النظر الى وجهه الكريم اللهم امين 🤲
2026-05-02 23:13:11
118
احمد /1430 :
ابحث عن الشيخ محمد زكريا وادعيلي
2026-05-02 07:36:14
17
الراشدي :
التلاوة جميلة وخاشعة ولكن الشيخ يردد الآيات كثير ماشاء الله عليه
2026-05-01 19:19:05
28
𝙉 𝙣 🌸. :
اسم القارئ ؟
2026-05-02 00:53:15
9
3liiie1 :
2026-05-11 19:22:06
4
اْبو اْلبَرَاء || ¹⁴²⁶ :
ممكن التلاوة كامله
2026-05-02 18:05:42
2
فَذَكِّـر :
:كُلنا مقصرين ، فاسْتغفروا🤍
2026-05-07 20:35:38
4
علو𖢲͜͡ـᬼ 👑 ⍣⃟ـش :
اللهم أصلح الحال وأرح البال ، وأجب السؤال ، وبشرنا بما يسرنا ، وكف عنا مايضرنا اللهم أبعد عنا وعن أحبتنا متاعب الدنيا ولا تذقنا طعم الحزن، ولا دموع الضيق، اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعاتين الدنيا والاخره🌴
2026-05-03 14:54:18
2
nothing to say :
مشالله قراءة خاشفة وصوته جميل ايش اسم الشيخ؟
2026-05-03 06:53:14
2
ٰ :
ألم يأنِ؟؟؟💔
2026-05-10 20:29:52
1
𓅃محمد :
سبحان من جعل للقراءن سكينه ومن أياته هدىً وطمئنينه تستراح بها الروح وتؤنس به العين