نخفي شعور الحب والقلب مشتاق وشوق واضح في ملامح عيوني
ودي ابرد حرة الشوق بعناق لين اهتني بك يا مزود جنوني
2026-06-05 21:58:21
0
العراق Mohammed Khatab :
😭😭😭😭 نعم صحيح أحسنت النشر 😭😭😭😭
2026-05-28 21:24:17
0
imedtaraji :
💔💔💔💔اللهم ارحم ابي وامي 💔💔💔💔
2026-06-03 13:33:42
0
قلب موجوع💔 :
وفي قلوبنا اشخاص هم اشبه بالنبض حضورهم حياه وغيابهم مولم🥰
2026-05-30 18:24:24
0
المحامي الكروي :
ممكن اسم النغمة
2026-05-24 09:45:48
0
مـحـ𓄌ـمد ²⁰ 𓆩𝑴𓆪 :
بكيت على ايام خانت لياليها بكيت على ناس خاب الظن فيها
2026-05-10 15:36:07
1
L :
فعلا💔
2026-05-03 20:08:41
1
ابو عبد الكريم بن فويض العتيبي :
ويلااااااااه
2026-05-16 20:49:08
0
Amr Hassan :
عندما تكتفي بنفسك !
يصبح وجود الناس في حياتك جميل
وغيابهم لايضرك .
2026-05-05 09:19:38
2
ابوغزوان الحجوري :
انا اشهد
2026-05-05 17:23:54
1
亗 الـبـركـان الـيـمـانـي 亗 :
2026-06-05 21:57:47
0
ابو محمد :
الله يعينك
2026-05-15 17:04:19
0
𖤍🇾🇪الاســ֧֯͝ۦـدي¹⁰َ⍣⃟𖤍🇾🇪 :
*الحزن مو دموع، الحزن إنك تبتسم وأنت مكسور."💔 😴*:
2026-05-13 22:54:47
0
فاقد ريحت امه :
افتح التنزيلات
2026-05-16 20:19:27
0
غروب الشمس :
ربي يعوضك ويفرحك
2026-06-25 18:10:27
0
———————————————- :
وفي قلوبنا أشخاصٌ هم أشبهُبالنبض، حضورهم حياة وغيابهم مؤلم.. هم الذين زرعوا فينا روحاً لا تعرف الطمأنينة إلا بجانبهم، فصاروا لنا كالهواء؛ لا نراهم ولكننا نختنق بدونهم. يا وجع المسافات التي تفصلنا عنهم، ويا ضيق الصدور حين تبحث عنهم في زوايا الغرف ولا تجد إلا صدى أصواتهم وبقايا عطرهم. نحن لا نبكي رحيلهم فحسب، بل نبكي أنفسنا التي رحلت معهم، فمات فينا كل شيء، وبقي فينا فقط.. نبضٌ جريح يناديهم
2026-05-15 02:38:18
0
Newzad Sindy :
دمتم ودام وجود أولئك الذين يجمّلون الحياة في أعيننا بنقاء أرواحهم
2026-05-15 07:53:41
0
Sefri Youssef :
😢😢😢😢😢الرحمة والمغفرة لهم
2026-05-02 22:33:19
0
To see more videos from user @lolo__shehbaa, please go to the Tikwm
homepage.