@8illx86: #اول_متوسط#ماللي_خلق_احط_هاشتاقات🧢 #fyppppppppppppppppppppppp #اكسبلور #وداعاً "اولى متوسط" كانت سنة خفيفه عالقلب. ضحك من قلب، بكاء من قلب ، صداقات غير متوقعه …. كل لحظة مرت تركت اثر جميل .. صحيح كانت بداية للمتوسط .لكن كانت نهاية الطفوله ، مرت بسرعه كبيرة . لكن علمتني كثييييير ، باقي اقل من شهرين تقريبا وتنتهي !!! . لكن الذكرى ؟؟؟! بتبقى للابد……😓😓