ونا اغلب الحصص يا مطرود او يم الباب ولا اتقهوا عند الوكيل ..
ايام ربي يصلح عيالنا وعيال المسلمين .
2026-05-01 14:28:27
7
📸Señorita.taif :
انا الي بالوسط اخر شي يحطوني ورا لاني اطول وحدة بالفصل وكان امنيتي اقعد قدام مهما جيت بدري وحجزت المكان مردي للخلف 😭😭
2026-05-06 05:32:48
2
بنت زايد 🇦🇪 :
انا اخترت اجلس اخر الصف علشان اسوي مشاكل واكل دوار الشمس على راحتي 🤭🙈😁
2026-05-02 19:16:34
1
عمر :
زمان يادنيا اه بس
2026-05-06 15:20:35
1
Smsm :
الموسيقى 😭 توجع البطن
2026-05-03 16:29:46
0
Bader Aha :
مكاني على حسب الحصة الاولى موقف عند مكتب الوكيل بنسبة ٩٩٪ متاخر بالفسحة اتاخر علشان يخلوننا ننظف الساحة وماندخل الحصة الرابعة ناسي الكتاب ماحليت واجب ما حفظت هذي نسبة ٨٠٪ واقف على الجدار حصص الفنية هي اللي ١٠٠٪ جالس بالصفين الاخيرات واذا علينا رياضة البس تحت الثوب ما فيه وقت
2026-05-08 08:16:00
0
Khaled . M :
وقتها اذا جت هالموسيقى محد صاحي 👌
2026-05-10 22:28:45
1
ياساتر 🤨😏🍀🍸 :
انا دايم نايم ويخسى المدرس احلله الواجب 😁
2026-05-03 01:32:03
1
abusaudabdullah :
انا دائما في الوسط مكان الذي لابس شماغ
2026-06-06 21:11:29
1
ابواحمد :
يسار قبل الاخير مكاني❤️الله المستعان
2026-05-03 19:51:49
1
abdulrahmanalshe62 الشهري :
الحمدلله الحمدلله 🤲
2026-05-02 09:54:46
3
عمر السعدي :
انا ماقبل الاخير الجهه الثانيه عند الدروج 😅
2026-05-03 19:34:22
1
الظل الرمادي.. 🕊 :
الصف الوسط ثالث واحد
2026-05-02 06:06:56
1
ذكريات شباب البرك :
الاخير
2026-05-01 21:42:12
1
♡ S :
اخر واحده على الطرف بالثانوي كنا فصلين ادبي وعلمي الفصل الواحد مايتعدى عدد الطالبات يمكن ٢٠ طالبه
2026-05-01 21:53:27
4
Yousepmukbil :
نعم او الكرسى الى قبله حسب العدد.
2026-05-02 02:32:22
0
جمال أبوسراج :
الأساطير في آخر الصف و العظماء قبلهم
🤗
2026-05-01 22:37:31
1
دوس الدوسي :
الصفوف الاخيره دايم كانت جلستنا
هذا يلي خلانا نضيع الدراسه كلها
اي احد جلسه الصفوف الاخيره
الله المستعان بس الله يعوض علينا وعليكم بالخير والبركة والسعاده والصحه والعافيه يارب العالمين
2026-05-09 17:51:18
1
لاتٰحكُم عليّ منَ نّظرتگ 👌 :
الموسيقى كانت تجي بالثواني لا تجي تحكم ٩ الاخبار او السلام الملكي قبل تقفل القناه السعودية الأولى الله بالذكريات 💔😢
2026-05-02 19:22:36
1
Kasaled676خالدالسالم . :
الخال اللي في الأخير . أنا. 😁
2026-05-01 19:12:01
1
تركي :
أنا دايم أجلس الأول عند الباب تحسبوني دافور لأ علشان أشوف الي رايح وجاي ونحاش أحيان من قريب
2026-05-02 22:01:42
1
Live :
كل سنة مكان الا رابع جيت اول واحد عشان يوصيني المعلم .. وعز الله جاني ذيك السنة جلد بسبب تسميع القران لاني الاول 💔
2026-05-03 20:21:18
1
زهره :
اه على ذيك الايااام 🥹
2026-05-01 19:39:40
1
To see more videos from user @gmc_511511, please go to the Tikwm
homepage.