@user9848047263102: نحتاج للعزلة أحيانا نحتاج الي ذلك الوقت الذي لا نرغب فيه بالحديث مع أحد. والابتعاد عن كل شي واللجوء الي لحظات مليئة الصمت حتي نستطيع ان نجد انفسنا من جديد🥀.... #🖤🖤🖤 #fffffffffffyyyyyyyyyyyppppppppppppppppp
فقد أتعبنا الركض خلف إرضاء القلوب، وأرهقنا تمثيل القوة بينما نحن ننهار من الداخل. العزلة ليست هروباً من الواقع، بل هي عودة لديارنا القديمة التي هجرناها من أجل الآخرين، هي محاولة لترميم ما كسرته كلماتهم، ومداواة ما خلفته خيباتهم في أرواحنا.
مؤلمٌ أن تصل لمرحلة تشعر فيها أن "الصمت" هو الصديق الوحيد الذي لا يخذلك، وأن زوايا غرفتك المظلمة أرحم بك من وجوهٍ كنت تحبها. نحتاج أن ننفرد بوجعنا بعيداً عن نظرات الشفقة أو لوم العاتبين، لنبكي بلا صوت، ونرتب شتاتنا بعيداً عن ضجيج الحياة الذي سرق منا كل شيء.. حتى ملامحنا القديمة التي لم نعد نعرفها.
2026-05-15 02:45:17
4
عمر محمود :
شو اسم الاغنية
2026-05-03 15:48:51
6
.. :
احب هل غنيه
2026-05-03 10:13:38
9
عبد الله :
إلهي وجئتك اشتكي الماً
وأنا ياإلهي من همي تعبت 🥺
2026-05-29 22:16:59
4
♛ﻣـبـد؏ ماركهہ🇺🇸🇾🇪 :
اسم الاغنية
2026-05-26 21:03:21
2
عبدالرحمن النهاري 🇾🇪🫀 :
العابره لو سمحت
2026-05-02 01:29:55
8
وليد ابراهيم الكيكاني :
الضروف تصفي ناسك
شويه شويه لا تستعجل
2026-05-21 09:30:51
1
عيد سعيد الزبيدي :
لو سمحت ايش اسم الاغنية كامله
2026-05-15 12:25:04
1
يحيى :
يارب 🤲 يالله
2026-06-02 18:30:20
1
غامض في عالمي 🍂🚶🍁🦋 :
بعض الوجوه جميلة ؟🍂🍁🚶
ولكن القلوب مليئة بالسموم .؟⏳🤐
2026-05-12 09:29:21
4
قمرالزمان :
ايه والله😔
2026-05-10 15:32:58
2
أسماعيل ويسو :
الهدوء هو اكثر مايحتاجه لأنسان ففي هذا الزمان
اصبح ضجيج الحياه قاتلاً وخرب ملامحنا
2026-05-03 16:51:05
6
حمودي الاحمد :
2026-05-15 08:24:38
1
⃤ـأصيــل𓅃 :
المفروض تكتبي الكلام اللي على الكابشن فوق في الفيديو ويكون بشكل شفاف
2026-05-16 06:33:17
2
هےـِـدُوٌء 🌷🩵 :
عندما تبلغ ذروة الوعي ستدرك أن لا أحد يستحق أن يكون أكبر من حجمه في حياتك!
2026-05-02 23:58:30
6
تـعزي♕ :
عشنا التجارب وذقنا اللين والشده وعجايب الوقت توجعنا وتنفعنا
بتزين باذن الله
2026-05-03 12:06:24
5
ملك mlk :
اي والله 😰
2026-05-10 21:36:58
1
زاهر أحمد :
2026-05-05 14:56:00
2
Amr Hassan :
لسلامة عقلك ونفسيتك، لا تدخُل في نقاش مع أي شخص، يعتقد بأنهُلا يُخطئ أبدًا.💔🥀
2026-05-07 08:23:50
3
.. القائد.. :
رسمي 😏😏
2026-05-10 21:14:01
1
*~ آوﺟ",ــا؏ ڪٌـاتِبّ ~💔* :
:أصبحت لا أعاتب بل انتظر الى ان ينتهي بي الطريق معهم كي اعيدهم غرباء عابرين لا أعرفهم💔
2026-05-04 22:23:52
4
Um Mustafa :
فنانة ايسون بداية مطحنة
2026-05-13 15:26:41
1
user6619866166767 :
هذا أنا
2026-05-02 17:38:10
4
To see more videos from user @user9848047263102, please go to the Tikwm
homepage.