دا مجالنا في المملكة طيلة ١٥ سنه
تبارك الله مشروع ناجح جدا لاكين محتاج راس مال كبير صراحه واغلب الاجارات بتكون في المراكز العربية
واي حدا عايز فكرة عن الموضوع الخاص متاح
2026-06-09 20:14:41
7
لجين احمد محمد366 :
بتشحن كيف وبتشتغل كم ساعه
2026-06-21 19:23:59
0
hanaaeldai :
ب ٣٠ ريال نص ساعة كتيرة القروش الاسكوتر ب ١٥ النص ساعة
ياليت السودان يكون فيه استثمارات للترفيه
2026-06-23 15:10:22
1
nana :
هل القانون بسمحلي اذا انا في زياره اعمل المشروع ده في الحدائق
2026-06-13 07:19:44
1
Mano@599 :
والله انا عندي الفكره لكن م عارفه ابدا من وين
2026-06-03 16:27:03
2
ام محمد وبيسان :
بالتوفيق يا رب العالمين ليكم في كل خطوة متقدمين
2026-05-30 15:42:54
1
om alhelwat :
كيف قيمتها ١٠٠الف ريال
2026-06-02 17:31:10
3
n :
ياريت تساعدني انا عايزا عشه عربات شحن للسودان
2026-05-31 23:12:44
3
قويه :
ماتنسي ايجار المكان والرسوم التانيه من رسوم المحليه وغيره وغيره وكهرباء شحن العربات زاتها ما بتحسب بس بتدخل كم
2026-06-01 16:55:54
3
wesal maaz :
عايزة زيها لي اولادي في البيت🥰
2026-06-02 16:44:03
1
Zooz :
طيب مااتكلمت هل يحتاج تصريح؟؟؟؟
2026-05-11 21:10:22
0
ْ :
ياخ بالغت قيمه العربيه 100 الف ريال😳
2026-06-10 03:24:52
0
عمر يوسف :
ابشر بس غالبا التصريح شبه مستحيل وحتى لو تحصلت على تصريح يكون مؤقت .
2026-06-13 16:46:29
0
Ahmed Ismail :
و الله فتشت واحد يفتح لي اسم عمل نهائي ما لقيت زول ثقه.
2026-06-11 20:42:46
0
فاروق محمد 👌💞 :
فكرنا فيهو من بدري بس في مشكله بتواجهك الحكومه والنظام ببمنع
2026-05-01 19:41:11
4
_saif_abdo_ :
سعره اقل واحده وأصغر واحده بي ١٨٠٠﷼ في المدينه المنوره والكبيره بتشيل ٤ ركاب بي ٨٠٠٠ والاسكوتر صغير ٢٨٠﷼ والكبير ٣٠٠﷼ 🥰
2026-05-07 00:41:58
0
صدفه علي :
بس انا كمقيمه اقدر اعمل حاجه كده
2026-05-07 12:58:04
0
Nooosha :
أنا باديه مشروع تياب يلا محتاجه دعمكم
2026-05-02 21:13:27
6
Claudius Theodorus :
والكهرباء حاتجيبها من وين ان شاء الله
2026-05-02 00:47:55
0
Sa Ra :
يزن خطير ماشالله
المكان ده وين ف المدينه؟
2026-05-10 03:55:57
1
أم قصي و عدي🎀 :
الحديقة دي اسمها شنو لو سمحت
2026-05-02 02:45:53
0
Samah Ali :
مخير الله علينا نحنا في الرياض ١٥ دقيقه بس بي ٣٠ ريال
2026-05-02 15:42:58
0
Tarteel Isam :
لكن ايجارا بس ٢٠ ريال بس نص ساعه ما بي ١٢٠
2026-05-02 21:02:27
3
lobna :
بتشتغل بي شنو العربيه جزاك الله خير
2026-05-07 09:29:58
1
To see more videos from user @ashig24, please go to the Tikwm
homepage.