@.2008_h1: #يسألونني 'هل أنت بخير؟'.. وأبتسم ابتسامة باهتة لا تصل لعيوني، أجيبهم بـ 'نعم، أنا بخير' كذبةً بيضاء لنحمي أنفسنا من نظرات الشفقة، ولنحمي الآخرين من ثقل حكايتنا. الحقيقة أننا لسنا بخير تماماً، نحن فقط تعبنا من محاولة أن نكون كذلك، وتعلمنا أن نبتلع غصاتنا بصمت