@.2008_h1: #يسألونني 'هل أنت بخير؟'.. وأبتسم ابتسامة باهتة لا تصل لعيوني، أجيبهم بـ 'نعم، أنا بخير' كذبةً بيضاء لنحمي أنفسنا من نظرات الشفقة، ولنحمي الآخرين من ثقل حكايتنا. الحقيقة أننا لسنا بخير تماماً، نحن فقط تعبنا من محاولة أن نكون كذلك، وتعلمنا أن نبتلع غصاتنا بصمت

ححسونن🕸️.
ححسونن🕸️.
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 01 May 2026 19:51:13 GMT
38634
2254
0
64

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @.2008_h1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About