:اخبرو تلك الفتاه التي تركتني يوم 🥀🥀
🥀2022/2/2🥀
🥀الساعه 4:33:12 اننا ما بنساها لاخر يوم بالعمر 😭😭💔
انـــــــــــ
شعرت بالبرد ليس لان الحياه قاسيه 🥀😞
بل لان ذلك الدفء الذي كان🥀🥀💔
يحيطني اختفئ 🥀😞😭
2026-05-02 14:56:35
62
❤Malak Mohammed❤ :
لا تتعلق بالناس كتتيرفالبعض ينسي وجودك عندما يجد افضل منك! 💔
2026-05-03 02:56:32
81
ول᭄ــيد 𝐖𝐀𝐋𝐈 :
الشمس والقمر كوكبان وحبي وحبك توامان ويلي قاهرني انا بمكان ونتي بمكان لكن اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ❤️🩹
2026-05-02 09:14:18
72
👻👻 mohammed👻👻 :
سألت قلبي كيف أصبحت بعد الفراق فأجابني
وهل الرماد إحساس بعد الإحتراق 😔💔
2026-06-24 19:59:07
5
عبدالرحمن :
كمل عبارات ولهي فنان ومتخدش بكلم شخص عبراته لك سياء وربنها هيديك كمن يصحبي🥰🥰
2026-05-04 18:09:25
2
القمر :
مسكت القلم لاكتب همومي بكا القلم قبل عيوني 🥺
2026-06-22 22:49:17
5
🥀💔🥀طائر الليل الحزين 🥀💔🥀 :
لا عائله تفهمك ولا مجتمع يرحمك ولا أصدقاء تبقي معك ولا حب يدوم طويلان 😔😔💔💔🥺🥺🥀🥀😭😭
2026-05-02 05:48:10
36
صــــــــ🌀ـــا لــــ😁 :
نعم رسبت بلحب لاني لم اغش بمشاعري يوما ما...💔🥀
2026-05-02 20:26:24
18
حــبــ♡يــبـه الاحــسـ♡ـاسـ :
سألت الحزن لماذا لا تتركني
قال رأيت الجميع يتركك فقررت
ان لا اتركك وحيداً 💔.
2026-05-03 11:30:27
21
داهان :
الحب عهد والعهد طموح وأقسم
برب محمد ونوح إن ساعات
فراقك اصعب من طلوع الروح💔
2026-05-02 23:24:29
14
𝑴𝒂𝒓𝒊𝒂𝒎♡ :
السهر جميل حين تختاره
ولكن مؤلم حين يختارك، 😔🥀💔
2026-05-03 02:31:43
22
JoJo_a🤍 :
-لم اندم لأني طيبة ،ندمت لأني ظننتهم مثلي 💔🥺.
-كنت اول من يفهمهم وآخر من يفهموني 😞
2026-05-07 17:29:37
11
ما اجمل الوحده🥀 :
ساعت لما اكون لوحدي في نص ليل الاقي شخص في جسدي اسمو الحزن يطلع عليا مش يسبني غير لما يشوف عيني و مشعري و قلبي و عقلي و نفسيتي غير لما يشفهم بيتوجعو قدامي عشان احس مش هوا الي يحس 🥀
2026-05-13 21:13:17
5
کْأّرلَيِّنِ//𝑘𝑎𝑟𝑙𝑖𝑛🧸 :
لاتتعلق بالناس كتيرا فالبعض ينسي وجودك عندما يجد افضل منك..! 💔
2026-05-07 14:00:50
5
Ŕøřő🖤🥀 :
الحب عهد والعهد طموح واقسم برب محمد ونوح أن ساعه الفراق اصعب من طلوع الروح 🖤🥀
2026-05-02 03:11:24
9
Mahmoud Ghanem :
عندما إشتقت رايتك فى منامى فأستيقظ قلبى قبل عينى وعاد الشوق يهمس بأسمك ولم يعد فى قلبي إلا إشتياقك💔
2026-05-02 23:53:03
9
𝖄𝕺𝖀𝕾𝕰𝕱 :
كمل ي عبدو عاش عليك ي صحبي 🥰بحبك ف الله🥰
2026-05-04 05:13:51
5
هنهرب فين بعد (النتيجة) :
الله
2026-05-01 21:18:57
5
لوفي ❤️🩹 :
هل الفرحه في عالم الانمي
2026-05-02 11:42:59
7
🥷🏻🇪🇬المحارب :
الشمس والقمر كوكبان وحبي وحبك توامان ويلي قاهرني انا بمكان ونتي بمكان لكن اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ❤️🩹
2026-05-02 18:04:37
9
مـࢪيم/𐙚𝑀𝑎𝑟𝑖𝑎𝑚. :
وفي النهاية سيبقى بجانبك من يحبك وليس من تحب❤️🩹!.
2026-05-03 00:02:21
10
༺𓆩𝘽𝙖𝙨𝙢𝙖𝙡𝙖𓆪༻ :
أحياناً اقصي الم انك تبتسم ولكنك تخفي الام في نفسك ولا تستطيع اظهارها واكثر شئ تحبه سوف يكون اكبر درس لك
2026-05-02 19:21:45
7
Maiam hassnaoui :
سألت قلبي كيف أصبحت بعد فراق أجابني وهل رماد احساس بعد الإحتراق
2026-05-02 16:37:38
8
♡ :
لا تتعلق في بالناس كثيرا
فالبعض ينسى وجودك عندما يجد افضل منك 💔
2026-05-03 07:26:53
7
To see more videos from user @abdo01208591337, please go to the Tikwm
homepage.