@arwabk: ميني تشيزكيك مقلوب 🍰✨ ٢٥٠ جرام دايجستف مطحون ١٠٠ جرام زبدة مذوبه ملعقتين صغيرة سكر بني اخلط المكونات واشكلها داخل قوالب الميني تشيزكيك . الحشوة / ١٨٠ جرام جبن كريمي ثلث كوب سكر باودر ربع كوب كريمة خفق ملعقة صغيرة فانيلا نخفق المكونات مع بعض حتى يثقل قوامها واستخدمها للحشوة وشوي منها للتزيين . اغطي التشيزكيك من فوق بالبسكويت وادخله الثلاجة لمدة ساعتين تقريباً ، بعد مااطلع التشيزكيك من الثلاجة اتركه دقايق في درجة حرارة الغرفة قبل اطلعه من القوالب . زينته بالكريمة اللي احتفظت فيها من خليط التشيزكيك . للتزيين / استخدمت قالب على شكل توت من شي ان رقمه ( 224846562 ) حشيته بصوص التوت المكون من / كوب توت طازج او مثلج ربع كوب سكر ملعقة صغيرة عصير ليمون على النار حتى يغلي ويذوب التوت ، اضيف عليه ملعقة كبيرة جيلاتين مذوب في ملعقتين كبيرة ماء بارد واخلطهم مع بعض . والنهكة الثانية / وزعت كراميل جاهز داخل الكريمة وقرص مكسرات مكرملة . طريقتها ملعقتين كبيرة مكسرات مجروشة + ٤ ملاعق كبيرة بودرة فلورنتا ، مديتها على صينية مبطنه بورق زبدة وحمصتها في الفرن لمدة دقائق حتى تتكرمل ويكون لونها ذهبي ، اطلعها واقصصها دوائر وهي حارة واتركها تبرد ، زينتها بورق الذهب وبالعافية .