لا حد يطول على المرايا ونصيحه من اقري القران ببطىء وبصوت عالي وفهم وربي هو حل كل شئ أنا تعبت من كثرة ما ابحث عن كيف يكون عندي طلاقه وفصاحه باللسان بس سبحان الله قرايت القران خلت هذي شي فيني الحمدلله ودعاء
2026-05-18 00:30:53
25
𝑴𝒔: 𝑹𝒐𝒍𝒊💗😖 :
اسالتي التافهة🌚: طب عادي شرح كيف امسك ضحكتي واكون واثقة من نفسي لما اقرا نص وتحكيلي صديقتي الي قاعدة جنبي نكته ولو تافهه، شنو سوي🦦🗿.
2026-05-30 14:29:34
3
… :
بالقران الحمدالله
2026-05-11 16:44:02
4
Hajer Sekri :
انا عندي حرج من اني أقرأ بصوت عالي وأنا وحدي بس قدام الناس بقرا بصوت عالي☺️
2026-06-11 17:52:23
0
beeso💕 :
اييييييي ايام الثانوي كنت مااسولف الا مع نفسي في المرايا ولا طلعت لا واثقه ولا شي 🌚
2026-05-18 20:01:04
2
السومرية :
انا أعجز عن الكلام عنك🥰🥰♥️♥️
2026-05-20 23:01:38
0
ظل القمر 🌚 :
طيب واءا طلع لي جني😂
2026-05-16 11:28:57
0
Lole ✨️ :
اخاف يتلبسني جني امي كانت تقولي لا تجلسسن على المرايا يتلبسك جني