اذا سالوني عن الصداقه بتكلم عنك
واذا قالو شخص ما ندمت على معرفته بتكلم عنك
-يا اجمل شي فحياتي احبك-
My most beautiful friend lhave ever known, I'love you.
2026-06-21 01:10:31
1
𝐀𝐡𝐦𝐞𝐝 :
إذا سألوني عن الصداقة بتكلم عنك وإذا قالو شخص ماندمت على معرفته بتكلم عنك يا أجمل شي في حياتي احبك ❤️🫡