شرح للي مو فاهم النكتة: البيوت كانت تتطاير ف كوني قال هل ممكن يكون منزل ايرين من بينها؟ "ايرين نو اييغا" او شي كذا معناها "منزل ايرين"، صو هو يضحك لأن كلمة "اييغا" هذه نطقها نفس ييغر
2026-05-02 21:40:39
960
Somaih 🪷 :
النكته تضحك لانها play on words فلما تترجم بيخرب المعنى
2026-05-02 19:02:21
431
هُـ :
يقول منزل ايرين ييغر (ييغر أظن له معنى ثاني زي يطير او شيء )
2026-05-02 11:08:57
209
bander_032 :
كوني اكثر شخصية مال امها داعي بالانمي
2026-06-21 09:20:38
7
R :
شبيكم ترى تضحك 😂
2026-06-26 21:42:12
1
رز :
اخ والله نكتتي المفضللة باتااك ما اسمح لكم بس الترجمة تخربها ولا بالياباني تلاعب كلمات رهيب "لا يكون احد هذي البيوت هو بيت ايرين.." "بيت ايرين" نطقها بالياباني نفس ايرين ييقر that’s why
2026-05-02 23:41:26
47
😼 :
النكته انه بيت ايرين ييغير 😭😭😭😭😭 بلغتهم تضحك لانه تلاعب بالكلام والمعنى ثاني
2026-05-02 22:47:26
48
𝐻𝒶𝓃𝑒𝑒𝓃 :
هابي بيرثدي
2026-05-02 09:28:18
3
… :
حسب ماتذكر انو كلمة ييغر تشبه كلمة يطير فهو قال منزل ايرين ييغرر (يطير) ههههههههههههههه
2026-05-16 17:02:59
9
َ :
احبه هههههههههههههههههههه
2026-05-02 16:59:48
5
ميشاي / Mishay :
والله كانت تضحك وقتها
2026-05-25 15:51:58
2
꧁shahad꧂⁹ :
جوي السماجه😭😭
2026-05-04 14:00:38
2
nora :
يمه احبه😭😭😭😭😭
2026-05-02 22:19:50
3
May :
ما توقعت فيه احد ركز في ذبته هنا 😭😭
2026-05-03 16:26:50
3
𝑮𝒓𝒂𝒏𝒈𝒆𝒓 :
وين ذي صارت؟
2026-05-03 20:02:45
0
3ishaxxx :
والله يضحك😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-05-14 21:33:38
2
m5jkz :
وحشتنا كلنا ساشا
2026-05-17 18:21:07
2
🫧 :
توي استوعبها و انا ذاك الوقت استغربت ليه ضحك !!!😭
2026-05-03 14:03:35
1
3 :
ترجمة؟؟
2026-05-02 09:46:06
3
َ.. :
رقم الحلقه مذكرها؟؟ 😭😭
2026-05-04 14:54:27
1
z.__0z :
شو ماتذكر شفتها
2026-05-12 08:40:02
1
To see more videos from user @likqu, please go to the Tikwm
homepage.