أنا الوحيدة لي ما لقيت نمط يمثلني ؟، أكثر نمط يمثلني هو intp لكن فيه فروقات كثيرة ، و لما تعمقت في بقية الأنماط لقيتهم أبعد مني و أكثر من يمثلني هو هذ النمط ، و لما أقول كذا لأي شخص يرد " عادي النمط ما يمثلك 100 بل 100". أعرف أن النمط ماراح يمثلني كليا، لكن تواجد أشياء كثيرة غير عنه ، معيق.
2026-05-02 17:21:27
42
ฅ^•ﻌ•^ฅ :
طلع لس هذه عدته تقريبا 6مرات
2026-05-02 18:47:52
35
✨ :
من 2023 لما صار كل ذا ترند اخذت الاختبار ، اخذة كل 4 الى 6 اشهر صرت و كل مرة يطلعلي intj ، حاولت اختبارات ثانية و طلعلي نفس mbti
2026-06-18 11:39:58
1
pusheen :
نقطة من عندي، لا تختبرون اقرأو عنها
2026-05-02 13:26:54
55
Rama :
وentj صح بارد ومايبين مشاعره بس يبقى عنده مشاعر واذا ارتاح لك بتصير افضل خوياه وهو مانه قاسي ولا متلاعب 🙏🏻 اتمنى الناس تفهم لان تعبت وانا اشرح
2026-05-02 13:24:10
8
🪽ㄥ|ソの/𝓛𝓲𝔂𝓪𐙚⋆°🦢。⋆♡ :
اي خاصتا انا ENTP يقولون اني بدون مشاعر ينرفزون💔
2026-05-02 14:25:09
13
O :
اقسم بالله اكثر مقطع حقيقي شفته عن الانماط استمري ❤️😆!!
2026-05-02 16:07:58
7
4n :
رغم اني ISFP الا اني ارد واخذ حقي بوقتها بس مو كلمات جارحة + احس اني اجتماعية اكثر من اني انطوائية + مو دايم امشي ورا العاطفة مرات بالمنطق
2026-05-05 06:48:53
6
Alois :
أنا تعبت من الجهل بس اسوي سكب عشان نفسيتي
2026-05-02 13:29:59
11
ᶻ 𝗓 𐰁 :
احبك تكاثري بليز
2026-05-02 22:08:15
7
落ち着いた🪽. :
أخيرا اشخاص فاهم
2026-06-21 15:16:34
3
..ℳ :
اتفق وكمان اللي يحكمون على النمط وينسون الأشخاص واللي يجي يحط كل شيء سيء في نمط معين وكأنه يحرف انا اللي ما خلوا فكره واختراع سيء محطه فيني(INTJ)
2026-06-05 22:52:57
2
Kiara :
طيب جد كيف اعرف نمطي دائما يطلعلي intp وفيني مواصفات منه بس بدي اتأكد بدي اتعمق اكتر
2026-06-17 11:48:39
0
꩜.ᐟ :
كيف اعرف نمطي الحقيقي؟؟
سويت الاختبار ثلاث مرات على فترات متباعدة و النتيجة كانت infj , isfp , infp -T
و الهوية عندي مضطربة 90%
2026-06-24 17:23:53
0
To see more videos from user @intjsp5w4ili, please go to the Tikwm
homepage.