@lisa_grnk: The waterfall was sooo pretty #bali #ubud #indonesia #waterfall

lisa_grnk
lisa_grnk
Open In TikTok:
Region: ID
Saturday 02 May 2026 12:37:15 GMT
77884
14478
63
3165

Music

Download

Comments

jackiesshan
Jaki Chan :
○ trabajar ○ tener novia ● enamorarme de chicas de tik tok con las que no tengo oportunidad
2026-05-02 16:43:54
51
dikahaunterjr
dikaa :
you da real waterfall
2026-06-25 07:58:00
0
wingedjaguar
Alex :
What is your favorite thing about Bali so far?
2026-05-02 18:00:07
0
k.w9803
KKW_Singapore :
You look cold but smile is more cute.
2026-05-02 13:32:24
2
espada_orlando
espada_orlando :
2026-05-04 18:30:37
0
agungwahyut_
agungwahyut_ :
famos
2026-06-25 05:47:56
0
rodrigolv01
Rodrigo Lv :
2026-05-06 04:35:07
0
usereric57000
🇫🇷🇫🇷eric57000🇫🇷🇫🇷 :
2026-05-03 22:52:44
0
manuelgamezgarcia1
Mike garcia :
2026-05-05 02:06:46
0
alejandro04230
Alejandro Rodriguez :
2026-05-02 21:20:51
0
kelvinsalmeron7
Kelvin Salmeron :
beautiful 😍😍
2026-05-03 11:05:26
0
arlpgm
jarvis_198100 :
nice place.. gorgeous 😎
2026-05-04 14:30:42
0
wendergonzaleez
Wender Gonzalez :
gorgeous ♥️
2026-05-03 17:09:05
0
leonelalejandro76
Leo :
gusta
2026-05-07 02:20:43
0
To see more videos from user @lisa_grnk, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كانَ الحزنُ ينمو داخلي بصمتٍ مُخيف، كأنّهُ خُلِقَ معي منذُ البداية، وكلّما حاولتُ الهربَ منهُ عادَ إليَّ بصورةٍ أشدّ قسوة، حتى أصبحتُ أشعرُ أنّ قلبي لم يعدْ قادرًا على احتمالِ هذا الثقلِ المُرهق، فقد تعبتُ من التظاهرِ بأنّي بخير، ومن ابتلاعِ الكلماتِ التي كان يجب أن أصرخَ بها منذُ زمن، تعبتُ من الليالي التي أقضيها أحدّقُ في الظلامِ وكأنّي أبحثُ عن شيءٍ ضاعَ منّي ولن يعود، ومن الذكرياتِ التي تنهشُ روحي كلّما حاولتُ نسيانها، لقد أخذتِ الحياةُ منّي أكثرَ ممّا أعطت، وتركتني أقفُ وحيدًا أمامَ هذا العالمِ البارد، بلا يدٍ تمتدُّ نحوي، ولا قلبٍ يشعرُ بما أخفيه داخلي، حتى أصبحتُ أبتسمُ للناسِ بوجهٍ مُزيّف بينما في أعماقي خرابٌ لا ينتهي، وصرخاتٌ مكتومةٌ لا يسمعها أحد، كأنّي أعيشُ عمرًا كاملًا من الانكساراتِ المتتالية، وكلُّ خيبةٍ كانت تسرقُ جزءًا جديدًا من روحي، إلى أن فقدتُ قدرتي على الشعورِ بأيِّ شيء، فلا الفرحُ عادَ يلامسني، ولا الطمأنينةُ وجدتْ طريقها إليَّ، فقط هذا الحزنُ الثقيلُ الذي يسكنُ صدري كالموتِ البطيء، يرافقني في كلِّ لحظةٍ، ويجعلني أشعرُ أنّني أتلاشى بهدوءٍ دونَ أن ينتبهَ أحد.#الديوانيه
كانَ الحزنُ ينمو داخلي بصمتٍ مُخيف، كأنّهُ خُلِقَ معي منذُ البداية، وكلّما حاولتُ الهربَ منهُ عادَ إليَّ بصورةٍ أشدّ قسوة، حتى أصبحتُ أشعرُ أنّ قلبي لم يعدْ قادرًا على احتمالِ هذا الثقلِ المُرهق، فقد تعبتُ من التظاهرِ بأنّي بخير، ومن ابتلاعِ الكلماتِ التي كان يجب أن أصرخَ بها منذُ زمن، تعبتُ من الليالي التي أقضيها أحدّقُ في الظلامِ وكأنّي أبحثُ عن شيءٍ ضاعَ منّي ولن يعود، ومن الذكرياتِ التي تنهشُ روحي كلّما حاولتُ نسيانها، لقد أخذتِ الحياةُ منّي أكثرَ ممّا أعطت، وتركتني أقفُ وحيدًا أمامَ هذا العالمِ البارد، بلا يدٍ تمتدُّ نحوي، ولا قلبٍ يشعرُ بما أخفيه داخلي، حتى أصبحتُ أبتسمُ للناسِ بوجهٍ مُزيّف بينما في أعماقي خرابٌ لا ينتهي، وصرخاتٌ مكتومةٌ لا يسمعها أحد، كأنّي أعيشُ عمرًا كاملًا من الانكساراتِ المتتالية، وكلُّ خيبةٍ كانت تسرقُ جزءًا جديدًا من روحي، إلى أن فقدتُ قدرتي على الشعورِ بأيِّ شيء، فلا الفرحُ عادَ يلامسني، ولا الطمأنينةُ وجدتْ طريقها إليَّ، فقط هذا الحزنُ الثقيلُ الذي يسكنُ صدري كالموتِ البطيء، يرافقني في كلِّ لحظةٍ، ويجعلني أشعرُ أنّني أتلاشى بهدوءٍ دونَ أن ينتبهَ أحد.#الديوانيه

About