@darkwolf2030: للتعافي ثمن، ومن يرغب في تجاوز الألم عليه أن يتقبل الشعور بالوخز. 💉 الشفاء رحلة تتطلب الصبر والمثابرة. كل خطوة نحو التعافي هي انتصار صغير يستحق الاحتفال. 💪 تذكر دائمًا أنك أقوى مما تعتقد. 🌟 لا تستسلم أمام التحديات، بل تعلم منها. 💡 الاستثمار في صحتك النفسية هو استثمار لا يقدر بثمن. 💖 ابحث عن الدعم الذي تحتاجه، ولست وحدك في هذا. 🤝 التعافي ليس خطًا مستقيمًا، بل فيه صعود وهبوط. 🎢 كل يوم جديد هو فرصة لبداية أفضل. ☀️ استمر في السعي نحو حياة أكثر صحة وسعادة. 🌈 #التعافي #الصحة_النفسية #التحديات #القوة_الداخلية #الأمل
صحيح…
ومن يخاف وخز الإبر،
يبقى جرحه مفتوحًا ينزف بصمت.
التعافي ليس راحة،
بل شجاعة تُدفع مقدمًا…
وألمٌ مؤقت،
لأجل سلامٍ دائم.
2026-05-02 21:47:05
35
nnn :
التعافي من اي شيء له ثمن ثمنه ايام عدت من العمر
ثمنه مشاعر مؤلمه تأتي دفعه واحده بدون سابق إنذار
أيضا ثمن الالم النفسي الذي لايمكن لاحد أن يرأه .يرونك ويحسبون إنك سعيد لكن لو فتحت القلوب حينها نتمنى أن يحضن بعضنا البعض وكل منا يرى أن جرحه أهون مما أمامه
لكن ماذا بعد التعافي وتلك الفاتوره التي تم دفعها ؟ هي قيمه ليست كافيه فهناك أشياء لاتقدر بثمن وأغلاها الاثر الذي يأتي بعد ذلك من يدفع ثمنه؟ ستظل تراه كل يوم
حافظوا على مشاعركم وايامكم فلا أحد يدفع ثمن تعبك عنك سوى نفسك❤️
2026-05-03 03:00:49
10
Nawaf :
ماهوب شرط فيه تخدير
2026-05-03 13:17:37
2
غين :
حتى لو تعافيت الجرح يبقى مفتوح
2026-05-04 01:46:29
4
نبيل :
تحياتي لصاحب البوست 👌🤍
2026-05-03 19:10:24
1
sh🕊️ :
الإبر هي (الوقت) لأنه الوقت كفيل بإنه يخليك تتأقلم وتتعود وتتخطى وكلما وخزتنا الإبر أيقظت فينا الإيمان بأن ما يؤلمنا اليوم يصنعنا غداً،وفالتعافي ليس نسياناً بل اعتراف بأننا تألمنا وتجاوزنا..
2026-05-03 16:41:22
5
شقران :
الا بلطف الله اللطيف لاتحتاج لا لثمن ولا ابره ولا وخز .. اللهم لطفك يالطيف ياعليم ياودود يامجيب❤️
2026-05-03 19:06:12
3
سعد اكنيش :
كيف ننسخ المنشور
2026-05-04 20:01:37
1
bluedream8050.satisfaction.vid :
فيه البنج ايظا
2026-05-04 16:20:01
1
Mohamed Sabiri535 :
😔😔😔😔😔😔😔 حزين
2026-05-04 22:21:00
1
حارث العزاوي :
حيب اتقادي اكو امور نفسية بحياة الانسان مالهة لاحل ولا علاج
2026-05-04 09:27:18
2
زٍهّرةّ آلَرمًآنِ ❣️ :
اصبت بالفعل
2026-05-04 19:12:17
2
ص̸ا̸ل̸ح̸/̸ s̸a̸l̸e̸h̸ :
فعلان 😴
2026-05-07 10:35:56
1
شهرزاد :
إن الروح إذا إلتقت بمن يشبهها
ترممت ، وتعـافت ، واكتملت.. يسعد مسائك وكل اوقاتك 🌹
2026-05-05 12:22:37
2
ࢪأ؏ـيه عـــ²ـيَـوَنَ الغزال➥🌹 :
مالكيت شي يعبر عن الي حسيته من الكلام او الاغنية 🥺💔
2026-05-03 19:59:37
2
﮼المندوب ﮼أحمدوف ﮼🚙 :
فعلاً💔😪
2026-05-04 07:29:49
1
علي حيدري :
فعلا
2026-05-04 07:43:56
1
Pépinière Amir🍎❤😘 :
سيبقى الأثر يذكرك بكل جراحك
أما جرح الروح لا يشفي
2026-05-02 22:03:39
4
katherinm :
☆ الرائعون...
ك الأحجار الكريمة؛ لا نصنعهم
بل نبحث عنهم؛ لنحتفظ بهم إلى الأبد.
2026-05-03 16:30:13
2
mahy1140 :
اي والله صادق 👏😇
2026-05-03 22:44:43
1
Mohamed Aborawsh :
واين دور البنج ياسادة
2026-05-04 14:44:08
1
العد,الجذوب :
انا قدهاا
2026-05-04 15:26:12
1
ابونايف١٤٠٧ هـ☪ :
انا تحملتها اربع مرات 😔
2026-05-04 18:19:25
1
خۣۗہلَـــCPAـيۣۗہـــــلَ𓆲 :
صحيح
2026-05-03 15:36:32
1
To see more videos from user @darkwolf2030, please go to the Tikwm
homepage.