بالضبط هذا يبين غلاك عند الشخص هذا مايبي يخسرك افهمه واستوعبه لان الحياة كاراح تكرره لك مره ثانيه بهالزمن الي كله مصالح👍🏽
2026-05-02 16:55:43
17
S :
الي يحبك يحب كل شي فيك مايشوف حتى عيوبك
2026-05-03 10:16:13
4
meaad.psy37 :
صحيح أسلوبك حلو 👏
2026-05-02 18:16:55
1
roro09906 :
فعلآ صار يشوفون العتب كره مع انه العتب انه ماودي اخسرك 🥺
2026-05-21 16:04:26
1
حتي أنهم يغتابون صمتك :
احسنت اخوي ع النصيحه الجميله ياجميل انت جزاك الله كل خير ان شاء الله بارك الله فيك اتفق معك لا شك في ذلك وبكل تأكيد 🥰
2026-05-03 13:59:02
1
﮼مذهله💎. :
صح لسانك يغليك ويعزك فعلا ويقدرك يحلو نصيحتك
2026-05-03 04:06:21
2
.وضح النقى 🇰🇼 :
مليون صح 💔💔💔💔 الشرح عجيب الف شكر لك
2026-05-02 17:19:13
3
Hadoosh :
صح والله، انا من الناس اللي اخاف من الخسارة، أي احد عندي معناته عزيز علي ، فلما يتغيرون علي ما أسكت، اروح اواجه، ومع الأسف ، الطرف الآخر حَب يبتعد بدون سبب، فآنا اهني عداني العيب
2026-05-25 20:32:14
1
الماجيك 188مدافعي اللواء 166 :
تحياتي واحترامي الك كلام موزون ومظبوط 👌👌👌
2026-05-03 14:27:56
2
Huda_Moh07 :
يووه شكثر حنونه و اعطي فرص و اذا صديت خلاص 🥺💔
2026-05-02 23:31:34
6
Noura :
بالضبط يثبت رأيه أو كبرياءه، لكنه يخسر الناس اللي تحبه