@warooody: سر طراوة الكيك لثاني يوم.. أخيراً كشفته لكم 🤫 كيكة النسكافيه الملكية المكونات: خليط الكيك: • 3 بيضات (بدرجة حرارة الغرفة) + فانيليا. • 1 كوب سكر. • عليه زبادي (بدرجة حرارة الغرفة) . ثلث كوب حليب سائل • 2 ملعقة كبيرة حليب بودرة. • 3/4 كوب زيت. • 2 كوب دقيق (منخول مرتين). • 1 ملعقة كبيرة نشا. • 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر + رشة ملح. • ملعقة صغيرة خل. الصوص (التغطية): • علبة قشطة. • نصف ظرف كريم كراميل. • ملعقة كبيرة حليب مكثف محلى (أو حسب الرغبة). • ملعقة كبيرة نسكافيه (مذوبة في شوي ماء دافئ وتترك لتبرد). طريقة التحضير الاحترافية: 1. تجهيز الفرن: سخني الفرن على درجة حرارة 180 مئوية قبل البدء، وجهزي صينية مدهونة بالزيت ورشة دقيق. 2. الخفق الأساسي في الخلاط الكهربائي، ضعي البيض، السكر، والفانيليا. اخفقي لمدة 5 دقائق متواصلة حتى يصبح الخليط فاتح اللون وكثيفاً. 3. أضيفي الزبادي، الحليب السائل واخلط ، والزيت. اخفقي لمدة دقيقة واحدة فقط لامتزاج المكونات. 4. دمج المكونات الجافة: في وعاء خارجي، اخلطي الدقيق والنشا والبيكنج بودر ورشة الملح و الحليب البودره واخلط 5. أضيفي ملعقة الخل واخلط 6. صبي الخليط في الصينية وأدخليها الفرن في الرف الأوسط لمدة 40-45 دقيقة. لا تفتحي الفرن قبل مرور 30 دقيقة. 7. اول ماتطلع من الفرن اسقيها بشوي حليب سائل واغطيها واحطها بالثلاجة لين تبرد تماما احط الكريمه فوقها وادخلها الثلاجة شوي تبرد وبس الذ كيكة نسكافيه #كيكة_نسكافيه #كيكة #كيكة_سهلة_وسريعة #كيكة_لذيذة #حلى_سريع
warooody
Region: SA
Saturday 02 May 2026 16:40:53 GMT
Music
Download
Comments
Shahad Mousa :
داااام من يدددك اكيذ الذ كيييكة😋😋😋😋
2026-05-02 17:00:30
2
krm :
تسلم ايدك🥰
2026-05-05 18:55:35
0
r300272 :
أنا كيكيك صايره معي تهبط
2026-05-03 17:25:39
0
looluwaa.cook :
بتجنن تسلم ايدك
2026-05-02 17:15:38
1
ام عمروش :
ممكن الطريقة🥰
2026-05-03 17:04:13
0
بنين. هاني. آل. عثمين ♥️ :
تسلم الأيادي طبخه. يجنن يعطيك العافية حبيبتي 💖
2026-05-02 17:49:09
1
☕︎❀₁⁴ℓ :
ايش سبب في ان الكيكه تطلع معاي معجنه وكأن فيها زيت زايد
2026-05-03 13:26:42
2
user7231432145762 :
ممكن الطريقه لوسمحتي
2026-05-04 13:25:28
0
Hayanh :
تسلم الايادي واضحة انها ممتازة ومشكورة على توضيح كل شي يفيد في اعداد الكيكة ربي يسعدك
2026-05-04 03:04:32
1
بوهيثم :
واووو الشكل خطيييير 😋😋😋
2026-05-02 16:46:11
1
🎀 :
اللهم بارك تشهي ، بالعافية عليكم ، بس ليه النشاء في الكيكة ..؟ اقصد ايش بيفرق فيها ..؟
2026-05-03 23:19:27
0
mary :
ايش نوع الدقيق اللي استخدمتي
2026-05-03 22:23:18
0
Golden Rose :
تسلم ايدك .. ايش البديل الناسكفيه؟
2026-05-03 15:53:13
0
F-mak🇸🇦🇸🇦 :
قصدك بخلاط العصير او بمضرب الكيك ؟
2026-05-03 19:53:46
0
🇸🇦🇸🇦💚🤍🇸🇦🇸🇦 :
ماحب البيض في الكيك 🥺فيه بديل عنه؟؟
2026-05-04 20:08:18
0
ام حسام البياتي :
على اساس كيكة النسكافيه وين مقداره
2026-05-06 21:16:25
0
Ayman Sayg :
ممكن طريقة مقادير
2026-05-04 18:05:28
0
عطر الورد 💖 :
صباح الخير ليش تهبط عدي اصير عجين كيك شنو سبب😞
2026-05-05 04:22:46
0
jolya47 :
المقادير
2026-06-23 17:06:30
0
joory :
فيها بيض
2026-05-06 17:13:23
0
hamzh :
👌👌
2026-05-03 22:02:16
0
𓆩𝕲𝖔𝖑𝖉𝖊𝖓 𝕽𝖊𝖆𝖕𝖊𝖗𓆪 :
❤️❤️❤️
2026-05-02 17:06:20
2
بنين. هاني. آل. عثمين ♥️ :
♥️♥️♥️
2026-05-02 17:49:14
1
كيان :
😁😁😁
2026-05-04 11:13:29
0
Jowan :
😁😁😁
2026-05-04 12:56:40
0
To see more videos from user @warooody, please go to the Tikwm
homepage.