بنوتات كيف ما تثبّتون بـ لوس باودر؟ إذ عندكم تكنيك معيّن بليز هيلب مي ؛ لأن حرفيّـاً أكب نص الباودر بوجهي،في حال أحد سلّم علي ما يلصق خدي بخدّه و يروح كل تعبي بوجهه
2026-05-04 15:25:53
4
G :
جنى ياحبيبي أنا بشرتي مختلطة وبيضا ومحتارة بين كونسيلر لوكا وبوغينيا ونيفرتي وش اطلب؟
2026-05-02 20:09:21
6
- :
ينات بعد يمديكم تستغنون عن البلش الستيك وتستخدمون الي بالبلت
2026-05-02 18:08:34
4
Ř :
اعلان غير مباشر لكالا
2026-05-17 19:08:42
6
Am. :
يجننن وكلهم بشتريهم لبنتي
2026-06-03 15:38:15
1
Ash💅🏻 :
الفرشه دي من فين بشوف الكل يستخدمها
2026-05-25 04:35:55
0
🪃 :
2026-05-02 17:38:05
2
. :
اثق فيك
2026-05-03 05:21:31
7
e :
كالا يابنات ترا ما يغطي بس البرونز والبلش حلوين بس الكونسيلر ما يغطي شي
2026-05-03 16:06:04
5
رغَد :
يا بنات خيال احبه لي ٣ سنوات أنا واختي نستخدمه سوا وماخلص باقي تبارك الله مره حلو
2026-05-26 04:13:23
1
يارب غزل تجيب نسبه ١٠٠ :
من وين باليت العيون
2026-05-03 22:47:52
1
رهـفَ :
تقدرو تستغنون عن بلشر الستيك وتأخذون من البالت وبداله تخاذون كم باكت باودر حقت فت مي تجننن وايسينس بعد حلوه