"الانسحاب الذي يحفظ الكرامة، هو أعظم انتصار للنفس."
"لم أبتعد كُرهاً، بل ابتعَدتُلأنني لا أقبل أن أكون ثقيلاً على حياة أحد."
"أجمل ما قدّمتُه لك هو (غيابي) حين شعرتُأن وجودي لم يعد يصنع فارقاً."👉🚶🚶
2026-05-03 07:59:20
1
عروس البحر :
فعلاً والله صح كلامك ذهب 😳
2026-05-11 10:27:01
0
fleuedelune_2018 :
فعلا كلامك صحيح تسلم الله يسعدك ويحفضك يارب العالمين 🤲🌹🌹🌹🌹🌹
2026-05-06 20:28:42
0
ام الوفه :
عاشت 🌹
2026-05-05 11:54:45
0
العسكري ابن ديالئ :
صح السانك
2026-05-11 22:51:00
0
Hanane :
ولله صح كلامكم يسلم فمك
2026-05-02 21:26:39
0
🤲🏻سترك يارب🤲🏻 :
صح 👌👌👌
2026-05-11 08:32:41
0
علي العراقي :
والله صحيح عبارة جميلة وقمت الروعة 😔😔😢😢💔💔💔💔💔
2026-06-14 16:55:37
0
يا مهدي ادركنا 🧿🧿🥰🥀 :
2026-05-02 19:45:04
1
المـ〄ـغـامـ〄ـر𓃬🫵 :
"أنا لا أطرق باباً أُغلق في وجهي مرتين؛ المرة الأولى كانت درساً، والثانية ستكون وداعاً."
"من لا يرى مكاني، لا يستحق أن يرى أثري."
"أحببتك بصدق، لكنني أحب كرامتي بضعف ذلك الصدق."👉🫴🚶🚶
2026-05-03 08:00:52
1
fleuedelune_2018 :
2026-06-09 20:32:17
0
jalelbenaziza1 :
😂😂😂😂.istana barik
2026-05-03 22:27:59
0
أصــيله :
🌹🌹🌹
2026-05-02 18:23:45
0
ميثم الكربلائي :
👍👍👍
2026-05-02 19:33:29
0
ورده نرجس :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-02 18:45:39
0
نسيم روح :
@الراشدي
2026-05-30 16:22:41
0
✰ابن͡ النےـاصرية 𓅓313𓅓🇮🇶 :
💔💔💔
2026-05-02 18:42:30
0
To see more videos from user @313albas, please go to the Tikwm
homepage.