سبحان الله دايما اي ديره فيها شهران تلقى فيها الطمئنينه والراحه والامان والاستكنان
2026-05-03 10:32:39
9
عذبة 🎼 :
ماشاءالله تبارك الرحمن فعلا هدوء الروح بالبر 🌹
2026-05-10 19:58:38
1
ابو رائد :
اي والله. ان البر علاج. وراحه نفسيه
2026-05-03 13:58:54
2
i5_doop :
ياربي ياجمال الطبيعه بالله وين ذا المكان 🥺🥺
2026-05-02 21:15:46
2
A :
ويل حالي يزين المكان 💔
2026-05-09 19:35:07
1
ابو عبدالله :
جو صافي ونقي اوكسجين من الشجر وخاصه هذه الايام
وبعيد عن ازعاجك المدينه
نحمد الله ونشكره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
2026-05-03 10:41:28
1
ابونوره🤍 :
ماشاء الله حلوا
2026-05-03 05:40:55
1
asv0221 :
ما شاء الله تبارك الرحمن وين هذا المكان في صمخ الله يجزاك خير .
2026-05-05 18:57:15
1
user7435060544363 :
ماشاء الله تبارك الرحمن
2026-05-04 16:40:45
1
سعيد الشهراني :
كل شي ماشالله بس النوم في الالوديان والشعابه غلط
2026-05-03 03:55:23
2
اشجار :
يلبييييه بسس
2026-05-04 16:49:48
1
محمد :
هذي. الوناسه. في ذمتي. بنسبه لي
2026-05-03 19:59:16
1
omsalih5555 :
الحمدالله من يوم كنا نرعى غنم ابوي قبل حوالي ٤٥ سنه ماشفنا خضرة الارض والامطاروالبرد الاذي السنه نسال الله ان يجعلها سنه خيروبركه وينفع بها البلادوالعباد😑🤲🏻
2026-05-03 11:04:22
2
المشوك :
اهم شي المحافظة على نظافة البر👌
2026-05-03 07:33:14
2
. :
ماشاء الله تبارك الله
2026-05-03 08:48:19
1
سعيدالقحطاني :
مشاالله
2026-05-06 20:42:47
1
العامري :
عز الله صدقت
2026-05-04 04:02:24
1
صالح عبدالرحمن الغفيلي :
مريتها أمس
فعلا ماشاء الله منطقة جميله ورائعه تستحق الزيارة هالأيام.
.
2026-05-03 10:08:06
1
زيـد ابنن مانع. :
أستغفرالله❣️.
2026-05-04 08:38:34
1
D- ALQARNI :
انشهد 👍👍
2026-05-03 03:43:41
1
هيا :
ماشاء الله تبارك الله
2026-05-03 01:31:31
1
علي الناصر :
نحب البر والنوم في البراري لان فيه عالم اخر كنا عايشين معهم وحنا صغار ونشتاق لهم وهم بعد يشتاقون لنا 😂
2026-05-03 08:34:27
1
alwasmy.1الوسمي :
والله من النامس😂
2026-05-04 19:43:13
0
i5_doop :
فك الحفظ لو سمحت
2026-05-02 21:16:46
0
To see more videos from user @user3120818, please go to the Tikwm
homepage.