المقصود لازم يكون جزء من الدخل
يروح لصندوق الذهب وهكذا استثمار اما انك تروح تشتري كيلو دهب ومن الأصل وليس لديك دخل الكيلو هو الكيلو حتي لو بعته بعد 50 سنه هو بنفس قيمته ك دهب لا زاد ولا نقص
2026-05-19 09:27:38
6
fayrouza✈️🦋✈️ :
ولي ما معو مصروف تاني بشتري ذهب وشو باكل ومن وين منصرف؟؟؟
2026-06-02 19:44:49
0
أفنان :
كلام عالمي
2026-05-03 11:23:39
4
صمت الخير :
🥰 جزاك الله خير
2026-05-04 09:52:39
0
ايهاب الزهارنه :
ياخي محلات الدهب كده فاهمين
2026-05-03 15:49:10
1
nana :
فعلا صح شو ما كان عدد الغرامات ل تشتريهن كلو ذهب بالنهاية كل شخص حسب امكانيتو
2026-05-04 08:37:30
5
bintelmalek52 :
كلامك صح
2026-05-04 04:54:54
2
Kamana Kamana :
الحمد لله سار لي خمس سنين ماشية علي نفس الطريقة
2026-05-05 21:19:59
6
سعيد ابوريهام :
عالمي
2026-05-05 11:14:26
0
تت :
جزاك الله خيرا
2026-05-04 20:23:16
0
perfume :
صح انا بلشت من 5 كرام طبعا من غير مجوهرات تانية انا بحكي استتمار سبايك بلشت اشتري سبايك كل شهر شوي
2026-05-05 11:56:49
8
⚓🛟 ابو فارس 🛟⚓ :
كلام محترم 👍
2026-05-04 14:13:41
2
Keko Adel :
ايوه فعلا مهما كان ثمنه عالي احسب ٥ سنين وشوف فلوسك بقت كام كل قبض يعني
2026-05-03 00:54:37
2
🇦🇺Al-Khamisi :
ياخي بعدين المن تاركيهم خلي العالم تاكل وتشبع
2026-05-07 01:31:52
0
𝓪𝓶𝓸𝓸𝓵 𝔃𝓪𝓴𝓪𝓻𝓷𝓮𝓱♡ :
😳😳😳
2026-05-06 07:15:26
0
👑الملك محمد ناصر👑 :
♥️♥️♥️
2026-05-28 11:35:39
0
أبو يوسف :
🌹🌹🌹
2026-06-01 05:21:03
0
Misso :
💯
2026-05-29 18:23:51
0
الحاج حسين علي زيدان علي :
❤️❤️❤️
2026-05-22 21:58:26
0
Rafika Louhichi :
🥰🥰🥰
2026-05-06 22:14:48
0
سنتر التميز بالنخيل :
@الرئيس براءة🤍🥷✌️ @Mostafa Naser
2026-05-25 12:14:31
0
Aml Ahmed297 :
🤣🤣🤣
2026-06-09 18:32:53
0
مينا صليب :
❤️❤️❤️
2026-05-03 10:24:58
0
To see more videos from user @zawaya.usa, please go to the Tikwm
homepage.