إني أقف اليوم أمام نجاحاتي يتيمةً، أتحسس كلماتٍ لم تُقل، وقصصاً باتت حبيسة صدري لأن القارئ الوحيد الذي يفهم لغة صمتي قد رحل. أعاتبك لأنك تركتني أواجه تفاصيل العمر وحيدة، وأفتقدك لأنني في كل مرة أحاول فيها تدوين لحظة جديدة، أجدني أكتب إليك.. رغم أنك لم تعد هنا لتقرأ."
2026-05-04 23:23:22
9
أيلـــول🥀3/5 :
"كنت أعرف أنني إذا بكيت سيكون أعترافًا صريحًا بأنّالأمر قد نال مني."
2026-05-05 16:22:01
3
user60273495991غلاي :
روعة اللحن جعل من الطفلة عجوز مرهقة محملة بأحزان الدنيا 😞
2026-05-04 14:43:19
1
لُِوُثرٍ الُِعٍسڪرٍي :
كلنا نفس هاي الطفله.
2026-05-03 22:23:47
2
كاتمه الحزان :
اي رجعه كلش صعبه 😥😥😥
2026-05-04 06:21:25
2
روان :
اجنن المعزوفه🥺
2026-05-03 23:32:15
2
زهره اللوتس :
😔😔😔😔😔 وكفاااااا
2026-05-04 10:24:22
1
💔عـــــاشــــق ألغــــرام💔 :
متاني احد يجي ويحبني أكثر منك والله ولا ابقى وياك
2026-05-04 07:40:25
1
nn :
يمه فدوه للبنات جنه بتي من جانت صغيره سبحان الله
2026-05-04 10:19:36
1
نزيف الثقة لاينقطع :
تبهرنا نبرات اصواتهم الاولى فنتردد بين التقدم وبين الانسحاب مثل البدايات جميله لكنها مؤلمه عند النهايات
2026-05-03 16:11:59
11
akram22 :
ممكن عنوان الموسيقى
او الموسيقى تكون كاملة ؟
2026-05-04 05:58:13
1
نص ألدنيا🥀m🥀 :
الكل يحسد البدايات أما الثبات للصادقين فقط👌💔😔
2026-05-04 10:10:19
2
yusrakhannoo :
شارع المتنبي روووووووعة🌹🌹🌹🌹🌹
2026-05-04 19:35:01
1
وجع كاتب✍️ :
يال الروعة شارع المتنبي وهذا الجلال
أنيق ذؤؤؤقك 🕊🪻