@hawpaeman_: سلێمانی😍#hawpaeman #foryou

﮼هاوە فۆریوو🔮
﮼هاوە فۆریوو🔮
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 02 May 2026 20:33:45 GMT
347818
20556
346
1584

Music

Download

Comments

mustafa_ali168
الله اكبر :
من سلێمانی وەک پایتەختی کوردستان دادەنێم♥️
2026-05-03 08:14:08
421
123456ro83
کچە دوزی 🖤 :
جوانترین شارە بەخوا سلیمانی🥰
2026-05-02 20:42:59
445
sssana39
★𝑆𝑎𝑛𝑎★ :
خەڵکی سلێمانیش نیم هێندە ئەشقی سلێمانیم قەد شارم هێندە خۆش نەویستوە 🥰
2026-05-02 21:10:35
114
lawyer_092
اســتــغــفــراللە ⚖️🖤 :
هەولێر و سلێمانی و هەموو شارەکان خوشکو بران🤩💙
2026-05-02 20:36:12
200
sarinaa033
sarina :
❤️❤️❤️
2026-05-03 10:22:02
15
shewa.sarwar
Shewa Sarwar :
دلگیرترین شارە خۆشترین شارە🤍
2026-05-02 21:08:02
40
zhir.barznji
乙𝒉𝒊尺 / ژیر 🤍 :
بێ شارچێتی سلێمانی نەمبەروەنە
2026-05-03 10:31:43
30
mam_sher5
𝙃𝘼𝙈𝘼~𝙎𝙡𝙚𝙢𝙖𝙣𝙞🖤 :
پیاوە جوانەکەی سلێمانی کاک فاروق♥️
2026-05-03 14:52:21
7
shahiz71
ســـوورە :
سلێمانی پایتەختی کوردستان
2026-05-04 08:12:33
13
babani_.babani
la va :
شارە جوانەکەم 🥰
2026-05-02 21:23:14
35
hamaaa_bradosty
𝗛𝗮𝗺𝗮🖤 :
خۆم هەولێریم بەس سلێمانی هەزار جار خۆشترە لە هەولێر لەگەڵ ڕێزم...
2026-05-05 08:00:24
9
akamsarwat5
𝓐𝓚𝓐𝓜-𝓞𝓕𝓟 :
2026-05-03 13:45:12
5
darun.kamaran
Darun🗝️🎀 :
❤️🌸
2026-05-03 11:29:18
16
shadman292
shadman292 :
ئاوەدان بێت سلێمانی
2026-05-03 09:51:49
5
ii.re7aaa
🖤 :
سلێمانی🥹❤️❤️
2026-05-02 21:04:03
16
x4_bawa13
بـــاوە/bawa"🖤 :
سلێمانیەکەمــــ🌚💎
2026-05-05 20:49:58
6
aniari2013284888111aha
ئانولی :
خۆشترین شار شارە جوانەکەم🥰
2026-05-03 02:59:56
11
xrta.xan0
𝙱𝙰𝙽𝙰 𝚈 𝙾𝙼𝙴𝚁 ⚜️🖤 :
Slimanya be nazakam❤️
2026-05-03 08:06:50
17
nobody.728
🧚‍♀️ :
سلێمانی جوان بێ خزمەتیش لە هەموو دنیا خۆشترە دوو جار هاتیمە بە دووجار ئاشقی خۆی کردیمە🌷🌷
2026-05-03 08:42:26
61
gt.arosss
arosss :
Slemani shary saqafat🤍
2026-05-04 13:16:15
5
raingmail.com01
𝘳𝘢𝘪𝘯❄️ :
2026-05-03 14:36:52
5
danyalburhan7
مايا🤍 :
کەرکوک واحیت کوردستان🌹🌹
2026-05-02 20:43:58
13
zhyan2525
gwlly2222 :
سليماني❤️❤️❤️رؤحي منه😘
2026-05-02 21:14:34
5
redwan___0
𝙍𝙚𝙙𝙬𝙖𝙣!." :
سلێمانیو جوانی♥️🫶🏻
2026-05-02 21:53:37
8
To see more videos from user @hawpaeman_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حين يُعاتبنا العميان على الانطفاء ثمة نوع من الاحترق لا يصدر صوتاً، ولا يترك دخاناً يتصاعد في السماء ليتنبه له العابرون. إنه ذلك الاحتراق الداخلي الهادئ، الذي تلتهم فيه الروح نفسها دفاعاً عن بقاء الآخرين، وصيانةً لودادهم، وحفاظاً على تفاصيلهم من التآكل. كنتُ أحترق بكامل تفاصيلي، وبأعلى درجات التوهج؛ كنتُ أهب الدفء لمن حولي في لياليهم الباردة، وأحمل عنهم وعثاء الأيام، بينما كانت روحي تتآكل في صمت، وتتساقط أجزاؤها كشظايا منسية تحت أقدام العابرين.المأساة الفلسفية في العلاقات الإنسانية تكمن هنا: أنهم لا يملكون البصيرة لرؤية النيران وهي تلتهم جوهرك، لكنهم يملكون كامل الوقاحة للومك حين يتحول ذلك الجوهر إلى رماد. الرماد ليس خياراً، بل هو النتيجة الحتمية والوحيدة للذين أسرفوا في العطاء دون مقابل، والذين ظنوا أن طاقتهم على التحمل سرمدية لا تنضب.حين صرتُ رماداً، وحين سكنت العواصف في داخلي وتحول ذلك الشغف المشحون بالحرارة إلى صمت مطبق وبرود تام، جاؤوا يطالبونني بالدفء القديم. عاتبوني على هذا
حين يُعاتبنا العميان على الانطفاء ثمة نوع من الاحترق لا يصدر صوتاً، ولا يترك دخاناً يتصاعد في السماء ليتنبه له العابرون. إنه ذلك الاحتراق الداخلي الهادئ، الذي تلتهم فيه الروح نفسها دفاعاً عن بقاء الآخرين، وصيانةً لودادهم، وحفاظاً على تفاصيلهم من التآكل. كنتُ أحترق بكامل تفاصيلي، وبأعلى درجات التوهج؛ كنتُ أهب الدفء لمن حولي في لياليهم الباردة، وأحمل عنهم وعثاء الأيام، بينما كانت روحي تتآكل في صمت، وتتساقط أجزاؤها كشظايا منسية تحت أقدام العابرين.المأساة الفلسفية في العلاقات الإنسانية تكمن هنا: أنهم لا يملكون البصيرة لرؤية النيران وهي تلتهم جوهرك، لكنهم يملكون كامل الوقاحة للومك حين يتحول ذلك الجوهر إلى رماد. الرماد ليس خياراً، بل هو النتيجة الحتمية والوحيدة للذين أسرفوا في العطاء دون مقابل، والذين ظنوا أن طاقتهم على التحمل سرمدية لا تنضب.حين صرتُ رماداً، وحين سكنت العواصف في داخلي وتحول ذلك الشغف المشحون بالحرارة إلى صمت مطبق وبرود تام، جاؤوا يطالبونني بالدفء القديم. عاتبوني على هذا "البرود" وكأنه ذنب اقترفته عمداً، وتناسوا أن هذا البرود ليس سوى جثة ميتة لنارٍ كانت تضيء عتمتهم يومًا ما، ونفدت كل سوائل الحياة فيها بسببهم. لا أحد يلتفت إلى حجم الجحيم الذي مررت به لتصل إلى هذه السكينة الموحشة. إنهم يرون النتيجة الفظة فقط، دون الصيرورة الأليمة التي سبقتها. العتاب في هذه المرحلة ليس سوى دليل صارخ على أنهم لم يحبوك يوماً، بل أحبوا فقط "الوظيفة" التي كنت تؤديها في حياتهم؛ فلما انطفأت المنارة، شتموا البحر لأنه صار مظلماً.نعم يا عزيزي هذا هو الإنسان

About