@fatoon_bakery: عمل كيكات الزبدة (English Cakes) بطريقة مبسّطة لكن مدروسة تقنيًا 👌🏻 من الكريمنغ الصحيح، وإضافة البيض على دفعات، إلى التوازن بين المكونات الجافة والسائلة—كل خطوة لها دور مباشر في القوام النهائي. رح تشوفوا تطبيق عملي على Marble Cake، مع تفاصيل دقيقة تفرق فعلًا في النتيجة: نسيج ناعم، توزيع ماربل واضح، وتحضير مثالي قبل الجليز. هذا مش مجرد تنفيذ وصفة… بل فهم للخطوات اللي تضمن لكم نتيجة احترافية كل مرة ✨ باقي وصفة الماربل كيك في الفيديو القادم 👌🏻⁩ 📌📌وصفة ماربل كيك (مستوحاة من ماربل كيك ستاربكس) المقادير (لقالب 11x25 سم تقريباً - قالب كيك مستطيل صغير) 📌📌المكونات الجافة: •200 جم دقيق متعدد الاستخدامات • 1 ملعقة صغيرة بيكنج باودر •¼ ملعقة صغيرة بيكربونات الصودا •1/2 ملعقة صغيرة ملح 📌📌المكونات السائلة: •115 جم زبدة غير مملحة بدرجة حرارة الغرفة (نصف كوب) انا اضفت 100 جم زبدة و 15 جم زيت نباتي. •180 جم سكر ناعم •2 بيضة كبيرة بدرجة حرارة الغرفة •1 ملعقة صغيرة فانيليا •120 جم زبادي يوناني أو قشطة (حوالي نصف كوب) •60 مل حليب (1/4 كوب) 📌📌خليط الشوكولاتة: •2 ملعقة كبيرة كاكاو خام غير محلى (حوالي 15 جم) •1 ملعقة كبيرة سكر إضافي •3 ملعقة كبيرة حليب الطريقة: 1. سخّني الفرن على 160°C وجهّزي القالب. 2. اخفقي الزبدة مع السكر حتى يصبح الخليط فاتح وكريمي. 3. أضيفي البيض تدريجيًا ثم الفانيليا. 4. أضيفي الزبادي ثم الحليب وامزجي بخفة. 5. أضيفي المكونات الجافة وامزجي فقط حتى يتجانس. 6. اخلطي الكاكاو مع السكر والحليب، ثم اخلطيه مع جزء من خليط الكيك. 7. اسكبي الخليطين في القالب بالتناوب واعملي سويرل خفيف. 8. اخبزي لمدة 45–55 دقيقة حتى ينضج. 9. اتركيه يبرد، ويمكن مسحه بسيروب خفيف قبل الجليز.⁩

Faten Abuowda
Faten Abuowda
Open In TikTok:
Region: AE
Saturday 02 May 2026 21:06:43 GMT
340611
12625
225
2109

Music

Download

Comments

sm38415
sm3 :
كل شئ جميل ورائع لكن الموسيقى خربت كل إشي ،نفسي أعرف ليه تحطوا موسيقى خلفيات ،احنا في السوشال ميديا نعشق الصمت والهدوء وهي راحتنا يعني لو تحطون لنا الفيديو بدون ولاصوت بنكون ممنونين ونشكركم كثير .
2026-05-03 08:18:07
226
ghaliaab79
غاليه :
الكيكة بالاخير توقعت تطلع افضل من كذا
2026-05-03 10:29:52
11
f00fa25
F00fa25 :
تنفع زبادي العاديه
2026-05-03 02:34:43
0
dpdpdqp
911 :
ليه لمن اسوي الكيك بالزبادي يطلع مو طعم وكأني سويت اسفنجه مو كيك كذا كاني ما حطيت سكر فاهمه طعم صدا وخمج
2026-06-05 12:56:25
0
lolo.hh46
Lolo Hh :
انتي تقولي اثنين بيضة بس بالفيديو أكثر من اثنين بيضة 😕
2026-06-03 03:58:38
0
optimistic.11
Optimistic 11 :
زاوية التصوير + اخراج الفيديو محتاج تطوير ❤️
2026-05-17 19:44:09
1
life.hope21
Hope of life :
حلو لكن شغلانه شغلانه جربت كيك ليمون قريبه من هالطريقه ماعدا سالفة الكيس هذه
2026-06-13 21:48:32
1
manaralward.sweets
كوكيز🍪براونيز🍫 |منار الورد💜 :
شيف فاتن تابعيني على حسابي هذا الجديد ، الله يسعدك تشرفيني والله أنت متابعتني على حسابي نفسه قديم وفرحت فيك بس لانه في مشكلة المقاطع عندي ما تنزل اكسبلور ولا تضرب ففتحت حساب جديد هذا وحياك عندي تشرفيني احبك 💘 💗
2026-06-02 16:45:45
0
user7215207468623
أماني :
واخيرا الباوند كيك على أصوله تعبت وانا دور احد يسوي بالخطوات الواضحه شكرا لك وتسلم يدك
2026-05-03 04:38:53
7
sunlitght13
سارة يُوسف :
بس كأنه الخليط ثقيل ..لما بعمل كيكه بنفس السمك دا بتكون كابسه لكن لما تكون سايله بتكون افضل
2026-05-13 03:31:48
0
r_t2002.0
R ⭐️ :
دايم عندي تساؤلات كيف يعرفون المعلومات هذي مثلاً ان اضافة الزبده لينه تخلي الكيك مثلاً كذا
2026-06-10 14:50:59
1
lujain.mas
Lujain Masoudi :
ريحة الكيك وصلتني
2026-05-04 18:14:22
1
lushbite.om
Lushbite.om :
الزبده تخلي الكيكه يكون أقسى صح؟
2026-05-14 05:57:23
0
hudajaber756
هايدي. ♥️ :
لا هنتي العجانه شنو اسمها ؟
2026-05-16 21:03:02
0
tootaya20
༽𝐀𝐲𝐚𝐭༼ :
الموسيقى والشغل المرتب حمسني اسوي كيكة🥰
2026-05-21 18:34:15
1
adhuk0
. :
حبيت وسويتها نفس الخطوات طلعت الذ كيك يعطيك العافيه ♥️
2026-05-04 17:51:27
1
om.jana482
OM JANA :
المقادير لو سمحتي 👍
2026-05-03 09:32:24
0
gadah8707
Gadah :
هذا معنى انك تحب الشي اللي تسويه ماشاء الله تبارك الله الفيديو كله اتقان وحب تسلم ايدك
2026-05-04 17:21:36
2
yaldizbb
yaldiz bb :
شنو نوع الزبدة المستخدمه للكيك ؟مملحه او غير مملحة؟ نباتي اوحيواني؟ ارجو الرد
2026-05-05 15:07:22
1
nazikhassin
naz❤️ :
يا ريت تكبري الخط ياخ نظري ضعيف ما قدرت اقرا ولا كلمة 😪 اضطريت أغادر الفيدير
2026-05-03 08:11:09
3
user2928446565287
ياـᬼسمين🎀⑅⃝ـᬼـشام ᥫ᭡ :
شو اسم العجانه بنات فيدوني بأحسن عجانه
2026-05-03 04:11:07
0
marwa.h91
مـروىٰ 🍂 :
الله يسعدك بس جاوبيني ليش داااايم الكيك يطلع معي غااامق من جوا مب فاتح زي اللي اشوفوا؟ ايش الغلط اللي يغمق الكيك من الداخل
2026-05-04 00:27:41
0
lolol12299
عبير :
اكره اذا اخر شي ما قطعو الكيكه ياخي لازم نشوفها من جوا
2026-05-03 10:34:21
0
acacia.party
أكاسيا🌿🎻 :
ياجعلها بموازين حسناتك ❤️❤️
2026-05-03 03:18:24
4
To see more videos from user @fatoon_bakery, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About