تعلمت من كثير مواقف انه الحنيه و طيبه مو لأي احد لازم نظهرها ، القسوه مو يعني انتي كذا لا احيانا تقسين عشان تحمين نفسك ثم مكانة الأشخاص و الي بقى من الشعور ❣️.
2026-05-13 17:28:02
3
مـلـيـحـة الـوجـهـ❣️🧸 :
حقيقه❣️
2026-05-13 18:21:40
0
g :
نعم صحيح واحبروك تضع نهاية لاتريدها ولاتفكره بها يوماً لكن اوقفوك علي هذا الخيار
2026-06-13 12:12:34
0
FMK :
هذه الاحوال الصعبة تجبر اي انسان على التغير.الامر يده طولة بال.
2026-05-17 08:46:13
0
11:11 :
أستاذنك في الكلام ياقلبي
2026-05-03 19:06:13
0
samialdosryi :
صح
2026-05-04 09:24:15
0
أحمد أباالخيل :
أسعد الله مساء الجميع بخير لذلك يجب ان تكون متزناً في كل شي من البدايه العطاء بحدود والكلام بحدود تضحك يمكن على انا لو قلت لك حتى الحب بحدود العطاء المفرط الإفراط في المكارم ليس دائمًا فضيلة
فالتمادي في الكرم، والعطاء، والتنازل، والتضحية، والتواضع، لا يضمن بالضرورة قرب الناس منك أو تقديرهم لك كما تتوقع.
بل قد يتحول ما تقدمه بحسن نية إلى أمرٍ معتاد، فتُعامل عطاياك وكأنها واجبات مفروضة عليك لا مبادرات نابعة من كرمك، ويُنظر إلى أي تقصير فيها على أنه تقصير منك لا غيابٌ لفضل اعتادوه.
2026-06-16 12:15:35
0
D :
😢
2026-05-22 21:57:30
0
أحمد :
👍
2026-06-06 22:56:46
0
To see more videos from user @io7.iii, please go to the Tikwm
homepage.