التضامن قصة أجيال قدمت للعراق الكثير ولا تزال تقدم ..
أسأل الله أن يحفظك ويحفظ هذه المدرسة والقائمين عليها في مقدمتهم مديرها الراقي استاذ سعد
2026-05-03 06:45:29
13
Tbarak :
اووووف يلذكريات بلبتدائيه وبلمتوسطه
2026-05-13 11:01:17
3
القيصر العراقي :
مدرستي الجميلة التي عشتُفيها أجمل أيام وسنين طفولتي، كانت هي بيتي الحقيقي…
فيها كبرتُ، وتعلمتُ، وضحكتُمن قلبي دون قلق، وبين جدرانها تركتُأجمل الذكريات التي لا تُنسى.
كانت ساحاتها تمتلئ بضحكاتنا، وصفوفها تحتضن أحلامنا، ومعلموها كانوا لنا أكثر من مجرد معلمين، كانوا قدوةً ونورًا لطريقنا.
مهما مرّالزمن وتغيّرت الأيام، ستبقى مدرستي جزءًا من روحي، وحنينًا يسكن قلبي لا يزول.
2026-05-04 17:08:48
5
﴿اركان آل قيسي﴾ :
ايباااااا ايباااااا راحت الدراسة من بعدها كل مامر من يمها اشبع قهر اذكر الدراسة والمدرسين والمدرسات المحترمات
الاستاذه المحترمين حفظكم الله وبارك الله فيكم على كل حرف علمتونا يا تعلمنا منكم الحب والكلام والحياة الكريمة ياريت الله يجمعنا بيكم.
2026-06-03 03:29:30
1
مًيَسِ✨ :
:الله مدرستي التي قضيت فيها ايام طفولتي وتخرجت منها لاعود واكون مربيه للاجيالفيها افنيت شبابي فيها لنكون شمعه تحترق لتنير الدرب للاجيال القادمه ايام جميله ولكن مولمه في نفس الوقت ربي يحفظ الجميع.... ميس اوس صلاح
2026-06-01 17:07:56
3
🦋نفس🦋 :
ايابا والله ايام تخبل بيها حتى المعلمات تعاملهن ويانه يخبل جان 🥰🥰
2026-05-04 14:45:33
3
زَهـࢪه؟ 🌀 :
مدرستيي القديمههه بس انقلتت كل ذكرياتي بيها 7سنوات😔😔
2026-05-16 22:15:31
2
نـــــــٌوُטּ ٱلُـ جنآبــي 🦌🫦 :
زين سؤال درس بنات اعداديه؟؟
2026-05-10 13:25:41
1
ابـــو خــيال ♥ :
مدرستي 😔
2026-05-11 09:57:29
1
قدري بلا لون🌙 :
مدرستي العريقه الطائره الفلسطينيه
2026-06-02 07:04:10
0
🖤 :
مدرستي ♥️
2026-05-31 11:12:32
1
.❤️🔥A. A.. M... E.. R. ❤️🔥 :
قدي
2026-05-07 19:18:33
0
الحمدالله🌹 :
أنا ليعني فيها اسمي تبارك فيصل صف رابع انا
2026-05-06 18:26:53
1
𝑅𝑎𝑚𝑜 :
مدرسة الطفوله
2026-05-08 14:44:22
0
عبدالجليل حاتم نفوس :
وين رجعتنا مدرستي الجميلة كانت اجمل ايام حياتي رحم الله من كان معنا وغفر لهم وحفظ الله الأحياء ورزقهم الصحة والعافيه ♥️
مدرستي حاليا درست بها من الأول و الحمد لله بفضل الله ثم الوالدين الحين اني نجحت إلى السادس و اشكر جميع الكادر و المعلمين و المعلمات و الذات ست فاطمه و ستاذ سعد الله يحفظ جميع المعلمين والمعلمات و المسلمين و المسلمات ❤️
2026-05-03 18:13:50
1
عـثـمان بـن مـروان :
وين رجعتنا😢😢
2026-05-04 15:48:04
0
Dr🥀🥀ثۣۗـۙنۣۗـۙآء Τнαиαα🥀 :
هنا بدت الذكريات تعيد نفسها مرة ثانيه ماتحمل تلك الذكريات وأيام الطفوله
2026-05-03 18:08:09
4
To see more videos from user @a8_cs, please go to the Tikwm
homepage.