و الله محد سألني عن هاي اسئله من ورا هاي ريلزات ما جاوبت
2026-05-03 16:12:29
1
Maria :
شلون أدافع عن بحثي؟ أنا كاتبته اساسًا مو مشتريته
2026-05-03 07:14:26
5
meme :
اللي وياي بالمجموعه هم ياثرؤن على درجتي اذا مجاوبو او مكان ادائهم جيد؟
2026-06-09 18:20:26
0
حـسـن 🇮🇶 :
خايف من البحث السنة الجايه
2026-05-03 09:25:38
2
مريم :
اقل درجة شكد يخلون؟
2026-05-03 16:05:10
1
سُهى🇮🇶 :
المناقشه كدام كل الطلاب ؟ لو بس مجموعتك
2026-05-03 13:40:23
1
🌙 :
كلش اشكرك بالتوفيق اخيَ.
2026-05-03 20:53:00
1
🌟 :
الخميس المناقشه خايفه 🙏
2026-05-03 18:59:11
1
ريمي ✨🤍 :
شكلي وانا ما ناقشة البحث لاسبابي الخاصة والمعاون الاداري كلش ساعدني حتى ما اتناقش راسن خلولي التقدير بس سألتني المشرفة عن اسم البحث وانطتني ماي شربت ورحت 🌚🌚