@reiiiiii96: ياغزال ذار لين ابعد وعاد وش يذيرك وانت هيبتك تحماك انت لو ماذرت ياريم الحماد ماقدرت ارميك والله مارماك يابخيل بالعطى منتب جواد ماسقيت العطش من سلسال فاك اتوسل وارتجي رب العباد فيك يكتب لي نصيب او ربماك تلتفت لي يوم شوقي فيك زاد وتسقي الضميان من صافي لماك دام لك في مهجتي زرعة وداد انتعشها قبل يهلكها ضماك اشتكت حر الضما عقب البراد فاتها الوسمي ولا جاها سماك ماجزا اللي حاير في كل واد يرتجيك يشتكي لك من جفاك حاير ماله على هجرك جلاد يرتجي شمسه تجلى في سماك #اكسبلورexplore #عبدالله_بن_عون