@mj9.l: . المجتمع يشكي من صغار العقول أعوذ بك يارب من سوء القضاء البعض مافيهم حياء فيهم فضول وأنا ماعندي كِبر عندي كبرياء أقول لظروف الحياة اللي تحول بيني وبين ملامس عّنان السماء اللي عليّ الأجتهاد، أما القبول؟ سبحان من يعطي القبول لمن يشاء لقيت في صمتي مفاتيح القفول يوم أبتسم فالجهر وأحزن فالخفاء مع إحترامي للمشاعر عرضٍ وطول لا يوجد أجمل من شعور الاكتفاء لو إن معاناتي من الضبي الجفول تشبه معاناة العرب في كربلاء اللي إكتفيت بزولها عن كل زول رغمٍ عن أنف الفاتنات من النساء يا غايبة ما مرّ فصل من الفصول ما قام لك قلبي بتجديد الولاء أنا أدري إنك علتي من دون أقول وإنك بلاء الحب.. والحب إبتلاء لكن طبيعي تنوجد فيك الحلول الناس تستخرج من الداء الدواء عز الله إن ماعاد لي قوّة وحول إن ماكتب ربي على يدك الشفاء من قلة الحيله ومن كثر الحمول كم لي وانا اصارع على شان البقاء وإن جيت أعبّر بالكلام وبالفعول ما فادني حرفٍ من حروف الهجاء الا اني اوقّف على أطلالك وأقول إلى اللقاء إلى اللقاء إلى اللقاء عبد الله السراهيد في بودكاست ذا قال مع خالد عون #قصيد #عبدالله_السراهيد #بدون_موسيقى #أبيات_مكتوبة #بودكاست