طبعاً في بديل لورق الزبدة وهو تغليف الكتاب المدرسي (الجلاد) عندما تستخدمونه الورقه التي لا يجب استخدامها تجمعها وهي ورق اصفر او ابيض لا يهم المهم لما تخلو الستيكرات خلوها ع الجهه اللامعه.. خليت صوره الورق (وان قرأت تعليقي صلِ ع النبي) 🌸🦢
2026-05-17 02:34:11
10
انوسةxoxo :
يعني صارر ستكرات يلصقن وخليتي لصق!!! مافهمت
2026-05-03 17:54:36
0
𝐴 :
و لي يعجز يقصهم 🙂
2026-05-09 13:55:34
2
"Ghaith", :
جيد
2026-05-17 18:19:02
0
A 🇮🇶 :
اريد من هاي
2026-05-04 00:19:07
2
𐙚⋆°。𝓨𝓐♡𝓡𝓐 ☆·.·★·꧂ :
ابلعي احلى متابعة
2026-05-12 21:44:53
2
Zahraa🦢 :
شگد احسها حبابه ومالها علاقه بالعالم ✨💕
2026-05-03 12:22:35
3
𝑀𝑒𝑎𝑢 :
من الابتدائي احاول اسوي وماعرف هسه يلا تعلمته😂😔
2026-05-03 11:39:03
1
Wahj🥇 :
سوي جورنال
2026-05-03 13:35:38
0
لينو 𐙚 :
كيوتيييييي✨✨✨
2026-05-03 09:41:27
3
🕸️ :
شلون حطيتي الستيكرز بالدفتر الاخير بورق الزبدة؟ يعني لصقتيهن لو حطيتيهن بنص ثنين لو شنو؟