@asvk.ii: هناك شيء جميل في أولئك الذين مروا بظروف قاسية، ومع ذلك ما زالوا يختارون اللطف. إنهم يدركون تماماً مرارة القسوة، لكنهم يرفضون توريثها للآخرين. لقد تعرضوا للخيانة، لكنهم ما زالوا يثقون. كُسرت قلوبهم، لكنهم ما زالوا يحبون. ليس لأنهم ساذجون، بل لأنهم اتخذوا قراراً. لقد قرروا ألا يسمحوا لظلام العالم بأن يطفئ نورهم، وألا يكون الألم الذي نالوه من الآخرين ذريعة لهم ليتسببوا بالمزيد منه. هذا يتطلب قوة لا يمتلكها معظم الناس. فمن السهل على أي شخص أن يصبح حاقداً، ومن السهل على أي شخص أن يسمح لألمه بأن يجعله بارداً. لكن أن تظل رقيقاً بعد كل ما مررت به، فهذا أمر نادر. إذا كنت واحداً من هؤلاء، فاعلم هذا: رقتك بعد كل ما نجوْت منه ليست ضعفاً، بل هي قوة.. وهي أقوى أنواع القوة على الإطلاق. #foryoupage #fyp #explore #اقتباسات #اقتباس
هاي انا رغم كل القسوه والظروف والحياة المريت بيها وفقدان الناس وخذلانات متعدده بقيت متمسكه بطيبتي واملي بالحياة وان العوض قادم والمستقبل اجمل
2026-05-03 10:32:26
25
Absiabo :
" ولا تزر وازرة وزر اخرى "
2026-05-12 08:52:38
2
𝔇𝔞𝔯𝔨 𝔰𝔬𝔲𝔩 :
يسمونها الطيبه .وهيا تجعل القلب والعقل يعيش بسلام شخصي،
لكنهم اهانوها وظلموها واستغلوها وشردوها واهملوها ..
والان أنا أصبحت افضل ان اكون الظالم .
ولن اكون المظلوم مره أخرى.
أحاول ان اعطي طيبتي لاشخاص محددين في حياتي ،واتمنى الا أفسد ذالك ،لاني جديد على الشر ولازلت أعلم عقلي عليه ، وسأسجن قلبي
من أجل المصلحه العامه لجسدي .
2026-05-04 22:13:29
0
M :
This is absolutely me
2026-05-03 11:42:38
1
Azmho’d :
الظروف تشكلنا مرات الإنسان يلين لأنه يرى انه ربما أساء لأشخاص بقصد او دون قصد فيختار الانسحاب بهدوء دون ان يؤذي من أساء اليه الفيديو طلعلي بوقت احتاجه لأنّالقساوة ترهقني واتعب منها في أشخاص تحبها وتتمسك بها لا تود ان تؤذي احد من ظلمك اعرض عنه الحياه بسيطه يارب ارحمنا 🌹🙏
2026-05-03 18:36:34
1
🌙عاء :
2026-05-03 11:12:25
1
ماما ..ح س ن ا ء :
برغم من كل القسوة التي سكنت روحي لم اتعلم لغتها ابدآ
وظلت اغنيتي المفضلة هي الرحمة واللطف بالجميع
2026-05-06 12:59:50
1
koukitta🌺🇩🇿 :
الحمد لله وهبني الله رقة القلب ♥️بالرغم ما مررت به لكن روحي نقية وبريئة وجميلة ♥️
2026-05-06 22:50:44
1
زياد ✨ :
احب حسابك واحب كلامك والله العظيم من اعظم الحسابات الي اتابعها شكراً لك شكراً جزيلاً 🥹💗
2026-05-09 21:20:52
1
Hero :
يا حق اكرمني ولا تحرمني بجاهك العظيم 🤲🏻❤️
2026-05-04 08:18:15
1
Last level 🌬 :
الصور من فين جبتهم عندك ذوق رائع في اختيار الصور
2026-05-05 20:50:06
1
Soft candlelight 🕯️🤍 :
الله لا يحرمني من رقة القلب و لا من اللين ..
و لا من قدرتي اللانهائية على المسامحة رغم كل شيئ
لأنو هديك هي أنا .. لو يختل شرط نفقد نفسي ..
الله يعيني على الدنيا و على نفسي يا رب .. 🤲
2026-05-03 11:31:45
5
fto🌹 :
هذي انا 🥲
2026-05-03 16:49:04
1
. :
شكرًا اخي💟
2026-05-03 17:55:32
1
Malik mg :
الحمدلله افضل شي اللين والرحمة
2026-05-03 19:01:09
1
ام عبدالله :
2026-06-09 17:23:00
0
Nanosh :
الحمدالله كل ما نكبر كل ما قلَبـꨄ يزيد حنيه
2026-06-19 17:07:33
0
عبدالرحمن ابراهيم 🇸🇦 :
الحمدلله
2026-05-31 09:54:42
1
الصحية ريم🏅 :
من لم يعرف القسوة لم يعرف معنى السلام
2026-06-14 10:43:02
0
AD :
ذي الفديوهات تنفع وقت الهرمونات واذا بخاطري شي ودي ابكي
2026-05-29 11:27:51
1
ZinebGemi :
الحمد لله ❤️❤️❤️✨✨✨
2026-05-03 10:05:50
0
To see more videos from user @asvk.ii, please go to the Tikwm
homepage.