1ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
2. ربي اني مغلوب فأنتصر
3.ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
4 .لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
5 . لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
6.يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
اللهم أني اتبرا من حولي وقوتي والتجئ إلى حولك وقوتك اللهم أعني ولا تعن علي ونصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر الهدى لي. ولمن قال أمين
2026-05-03 11:51:40
207
المجهوله :
ماهو الطعام إلي فيه الغلوتين عشان نمتنع عن أكله
2026-05-06 13:48:21
7
صبر جميل والله المستعان :
انت تقولين خلل الغده بسبب الامعاء و د محمد سعيد يقول بسبب الكبد ... من نصدق ؟؟؟
2026-05-04 08:41:36
73
Sara2030 :
حامل وتعبت من الإمساك ساعدوني بنات💔
2026-05-04 01:01:01
47
شيرين فتحي-shireenfathi :
كذب انا ممتنعه عن الجلوتين من ١٥ سنه و مع ذلك جالي الغده من ٤ شهور
2026-05-08 13:34:11
9
Malak 🕊 :
مالها دخل بالامعاء الغده تخمل من الضغط النفسي وكبت الهموم والمشاكل
2026-05-08 09:29:50
36
mnor :
انا لي سنتين تاركه الحبوب مره تصير ٦ومره سبعه
2026-05-03 18:37:00
5
.. :
بعد الدكتور ضياء معاد اصدق دكتور غيره
2026-05-26 07:46:22
8
ٔٔ :
فعلا امتنعت عن الجلوتين ومنتجات الألبان والمواد الحافظة كلها واللحوم المصنعه والزيوت المدهرجه والفاست فود واكلت اكل صحي فرق معي كتير الحمد لله
2026-05-04 07:56:16
78
اسطورة ببجي :
طيب عمرك شفتي حد عنده هاشيموتو وبطل علاج مسمعتهاش قبل كده
2026-05-03 18:00:45
18
Lama :
صح انا عندي هاشيموتو والتهبت الامعاء واختل توازن الميكروبيوم كله من وراء النفسية والحزن والتوتر💔
2026-05-03 11:03:01
27
Doodoo :
تعبت منه تعبببببت 😭💔 يارب الشفاء التام الكامل ياااارب ولكل مريض يارب 🙏🏻
2026-05-04 10:29:04
11
الجازي 🎠 :
1ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
2. ربي اني مغلوب فأنتصر
3.ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
4 .لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
5 . لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
6.يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
اللهم أني اتبرا من حولي وقوتي والتجئ إلى حولك وقوتك اللهم أعني ولا تعن علي ونصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر الهدى لي. ولمن قال أمين
2026-06-12 00:05:41
7
berdy38 :
صرتو تقولوا هذا الكلام بعد ما قالها الدكتور ضياء العوضي ليه ما قلتلها من قبل عجيب والله
2026-05-06 18:08:38
9
ميم ☪︎ 𓃴♡💛 💙 :
قالها الدكتور العوضي الله يرحمه نظامه ينظف كل شي 👌
2026-05-04 04:56:57
5
Saad :
انا فيني خمول الغده بس ماعرف فيني هشميتو او الجسم المضاد كيف اعرف
2026-05-03 15:14:53
9
العنود :
دكتوره قطع منتجات الالبان يشمل كذلك لبن الكفير والزبادي؟؟
2026-05-03 17:59:21
13
MAJD M :
كلام ونظرية الدكتور العوضي هي السباقه والمرجع الحقيقي مع احترامي لعلمك ومجهودك
2026-05-04 02:47:09
6
E.S :
وتضخم الغده ايش سببه ؟
2026-05-03 20:56:02
8
MR :
يا احتي اختصري ماله داعي تقولين لنا أسماء الأمعاء عطنا الحل وبس
2026-05-03 22:58:51
12
ً :
دكتوره انا حامل وتو اعرف ان عندي خمول غده🙂↔️
2026-06-24 18:28:22
0
ABDULRHMAN101010 :
نظام الطيبات وبس
2026-06-16 21:09:26
4
To see more videos from user @dr.fajer_aljumairi, please go to the Tikwm
homepage.