@monged84: https://youtu.be/ptOa_upZrJs?si=5dWXsDUAazMzMKN7 الأمين العام لجهاز المغتربين دكتور عبد الرحمن سيد احمد يوضح الحقائق حول إجراءات العودة النهائية للمغتربين .

فلموشن filmotion
فلموشن filmotion
Open In TikTok:
Region: SD
Sunday 03 May 2026 10:28:05 GMT
247794
4452
255
2842

Music

Download

Comments

hamzaabudarag
Hamza Abudarag :
طيب بدل الزحمة اعملو تطبيق في التلفون بتاع حجز الكتروني مامكلف. ومنها الناس بتكون منظمه وماف تكدس وزحمه لازم نشغل الجمجمه حقتنا دي في بلدنا ونتجه للتكنولوجيا في الأماكن البحصل فيها تكدس وزحمة
2026-05-04 08:16:16
50
aisha.alfawal
Aisha Alfawal :
طيب الدوله بتقدم شنو للمغتربين
2026-05-04 04:07:04
43
alaa20700
علاء مبارك :
طيب انا كمغترب بعد ادفع الزكاه والضرائب وحق جهاز المغتربين ح تقدم لي شنو
2026-05-04 04:08:12
17
maazfaisal807
maazfaisal807🇰🇼🇸🇦+249 :
تجديد الجواز في السفاره ب 940 اكتر سفاره غاليه السبب شنو مثلا
2026-05-04 08:17:41
8
user9212018529783
a7 :
شوف كيف الناس اتقبلت لمن خاطبوهم بشفافية و عقل وحكمة يا ريت اي مسؤول يطلع و يوضح للناس المعاملات والإجراءات بنفس الطريقة ، جزاك الله خير
2026-05-03 23:28:42
40
user6350694191589
كركراب :
اليوم الريال والواحد 1190جنيه
2026-05-04 21:20:42
1
user9707961619912
عصام :
والله البلد دي م تتقدم نهاي كلكم حراميه المفروض المغترب يكون معفي من اي ضرايب وجمارك وذكاه هو جايب شقي سنين عشان استقر تساعدو والله تنهبو
2026-05-04 18:18:34
1
zmatsfjhafr
معتصم القندقلى :
طيب انا لى 20 سنه مغترب تحاسبونى على 240 شهر فى 100 يعنى 24000 الف ريال يعنى 26000000 مليون او مليار بالقديم معقول بتقدمو لى شنو طيب هل فى اعفاء او تخفيض مجزى
2026-05-05 08:53:29
0
userce8l1596on
نفاع نافع الحياني :
كلام جميل من إنسان فاهم تتمني أن تكون كل الدوائر الحكومية بنفس الفهم الصحيح
2026-05-04 03:45:36
4
user8580624686196
ابو عبد الرحمن :
اول مره نسمع توضح زي دا مندفع من 2006 ضرايب زكاة و مساهمات وانا راتبي 1200 ريال هسع كلامك دا واضح يا السيد امين عام المغتربين جزاك الله خير الجزاء
2026-05-04 08:55:51
5
user9658186161108
احمدعبدالله :
وضح الجمارك وفرق الموديل والمواني
2026-05-04 03:21:16
5
wadelkhadir
ود الخضر الكاهلي :
هذه الشفافية اللتي يريدها الشعب ❤️❤️❤️
2026-05-04 06:07:08
6
sadig7686
sadig :
عايز واحد يوضح لي بالتفصيل أنا مغترب لي ١٢سنة اقدر اجيب سيارة وهل الجمارك بتكون مخفضة ولا أنا استفيد شنو مثلا
2026-05-04 12:52:44
3
alomda146
عماد الدين ادم :
و الله كلام جميل وطيب جزاك الله خير الجزاء
2026-05-16 10:50:27
1
nadirslek72
nadirslek72 :
كلام بريح الواحد كلام مباشر من المسوول
2026-05-06 08:29:23
1
allkhor745
All Khor :
كلام جميل جزاك الله خير وإحسان
2026-05-05 05:46:02
1
yahiasuliman402
كوش حارس النيل :
موظف شريف ربنا يجزى الخير
2026-05-04 09:10:38
3
kait.alzalam
KAIT ALZALAM :
كلامك طيب بس انا واحد من المغتربين ماعارف حقي شنو؟؟ اسي هو شرح حق الدولة انا بستفيد شنو وحقي شنو؟؟؟
2026-05-04 01:54:36
7
abdallah..a.a
Abdallah .A.A :
لك التحية وتقدير سيد مدير جهاذ المغتربين اكتر شخص متواضع وواضح فى كلامو
2026-05-04 10:29:58
2
user6221654869822
اختصاصي نفسي $ :
والله يا سعادة مع فائق التقدير بس اسلوب او عبارة نوقف دي ما حلوة
2026-05-04 08:28:14
0
user20275012336196
المجنوني :
كيف يعني استثناء؟ أنا لي خمسة سنة وعندي خروج نهائي هل اقدر انزل بيهو سيارة؟؟
2026-05-04 05:00:09
1
user97221993107441
دراج الغلابه الجابرى :
هل الزكا فرض على العاملين علمن بنا الزكا على الاموال وليسه على الافراد
2026-05-04 05:27:46
4
babikermustafaosman
BABIKERMUSTAFAOSMAN :
مبروك والله نسأل الله أن يكون نفس الوضوح في كل دوواين الحكومة في تعاملها مع المواطن ونبذ المحسوبية والرشاوي او التسهيلات
2026-05-04 18:41:33
1
dytgznwg7khd
الطيب قسم :
موفق ان شاءالله
2026-05-04 10:19:25
1
omaralwisal
omaralwisal :
مقابل ده الدولة قدمت لي شنو؟!!! ده السؤال هنا ياخ انا قطعة ارض في السودان ما عندي
2026-05-04 09:33:13
2
To see more videos from user @monged84, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About