@monged84: https://youtu.be/ptOa_upZrJs?si=5dWXsDUAazMzMKN7 الأمين العام لجهاز المغتربين دكتور عبد الرحمن سيد احمد يوضح الحقائق حول إجراءات العودة النهائية للمغتربين .
طيب بدل الزحمة اعملو تطبيق في التلفون بتاع حجز الكتروني مامكلف. ومنها الناس بتكون منظمه وماف تكدس وزحمه لازم نشغل الجمجمه حقتنا دي في بلدنا ونتجه للتكنولوجيا في الأماكن البحصل فيها تكدس وزحمة
2026-05-04 08:16:16
50
Aisha Alfawal :
طيب الدوله بتقدم شنو للمغتربين
2026-05-04 04:07:04
43
علاء مبارك :
طيب انا كمغترب بعد ادفع الزكاه والضرائب وحق جهاز المغتربين ح تقدم لي شنو
2026-05-04 04:08:12
17
maazfaisal807🇰🇼🇸🇦+249 :
تجديد الجواز في السفاره ب 940
اكتر سفاره غاليه السبب شنو مثلا
2026-05-04 08:17:41
8
a7 :
شوف كيف الناس اتقبلت لمن خاطبوهم بشفافية و عقل وحكمة يا ريت اي مسؤول يطلع و يوضح للناس المعاملات والإجراءات بنفس الطريقة ، جزاك الله خير
2026-05-03 23:28:42
40
كركراب :
اليوم الريال والواحد
1190جنيه
2026-05-04 21:20:42
1
عصام :
والله البلد دي م تتقدم نهاي كلكم حراميه المفروض المغترب يكون معفي من اي ضرايب وجمارك وذكاه هو جايب شقي سنين عشان استقر تساعدو والله تنهبو
2026-05-04 18:18:34
1
معتصم القندقلى :
طيب انا لى 20 سنه مغترب تحاسبونى على 240 شهر فى 100 يعنى 24000 الف ريال يعنى 26000000 مليون او مليار بالقديم معقول بتقدمو لى شنو طيب هل فى اعفاء او تخفيض مجزى
2026-05-05 08:53:29
0
نفاع نافع الحياني :
كلام جميل من إنسان فاهم تتمني أن تكون كل الدوائر الحكومية بنفس الفهم الصحيح
2026-05-04 03:45:36
4
ابو عبد الرحمن :
اول مره نسمع توضح زي دا مندفع من 2006 ضرايب زكاة و مساهمات وانا راتبي 1200 ريال هسع كلامك دا واضح يا السيد امين عام المغتربين جزاك الله خير الجزاء
2026-05-04 08:55:51
5
احمدعبدالله :
وضح الجمارك وفرق الموديل والمواني
2026-05-04 03:21:16
5
ود الخضر الكاهلي :
هذه الشفافية اللتي يريدها الشعب ❤️❤️❤️
2026-05-04 06:07:08
6
sadig :
عايز واحد يوضح لي بالتفصيل أنا مغترب لي ١٢سنة اقدر اجيب سيارة وهل الجمارك بتكون مخفضة ولا أنا استفيد شنو مثلا
2026-05-04 12:52:44
3
عماد الدين ادم :
و الله كلام جميل وطيب جزاك الله خير الجزاء
2026-05-16 10:50:27
1
nadirslek72 :
كلام بريح الواحد كلام مباشر من المسوول
2026-05-06 08:29:23
1
All Khor :
كلام جميل جزاك الله خير وإحسان
2026-05-05 05:46:02
1
كوش حارس النيل :
موظف شريف
ربنا يجزى الخير
2026-05-04 09:10:38
3
KAIT ALZALAM :
كلامك طيب بس انا واحد من المغتربين ماعارف حقي شنو؟؟ اسي هو شرح حق الدولة انا بستفيد شنو وحقي شنو؟؟؟
2026-05-04 01:54:36
7
Abdallah .A.A :
لك التحية وتقدير سيد مدير جهاذ المغتربين اكتر شخص متواضع وواضح فى كلامو
2026-05-04 10:29:58
2
اختصاصي نفسي $ :
والله يا سعادة مع فائق التقدير بس اسلوب او عبارة نوقف دي ما حلوة
2026-05-04 08:28:14
0
المجنوني :
كيف يعني استثناء؟ أنا لي خمسة سنة وعندي خروج نهائي هل اقدر انزل بيهو سيارة؟؟
2026-05-04 05:00:09
1
دراج الغلابه الجابرى :
هل الزكا فرض على العاملين علمن بنا الزكا على الاموال وليسه على الافراد
2026-05-04 05:27:46
4
BABIKERMUSTAFAOSMAN :
مبروك والله
نسأل الله أن يكون نفس الوضوح في كل دوواين الحكومة في تعاملها مع المواطن ونبذ المحسوبية والرشاوي او التسهيلات
2026-05-04 18:41:33
1
الطيب قسم :
موفق ان شاءالله
2026-05-04 10:19:25
1
omaralwisal :
مقابل ده الدولة قدمت لي شنو؟!!! ده السؤال هنا ياخ انا قطعة ارض في السودان ما عندي
2026-05-04 09:33:13
2
To see more videos from user @monged84, please go to the Tikwm
homepage.