@nourhafyani: كيفتس تحيد الكرش بلا ما تهدم الكتلة العضلية . #sport #motivat #رياضة #searchinsightcreators

Psychologie Nour علم النفس
Psychologie Nour علم النفس
Open In TikTok:
Region: BE
Sunday 03 May 2026 10:29:32 GMT
497040
11902
246
2818

Music

Download

Comments

soukaina93lh
✨️سُ✨️ :
معلوماتك غلط incline كيكون فيها معدل الحرق اكثر و جسمك كامل كيخدم و كتكون آمنة على الركب و فيها نتيجة زوينة بعد مداومتها .الجري حتى هو زوين متافقين على هادشي ولكن على حسب صحة كل شخص وواش مناسب ليه من ناحية واش مولف يتحرك ولا لا واش عندو شي مشاكل فالركب واش وازنو زايد ولا لا متلا واحد فيه 100kg غاتقول ليه جري باش طيح الوزن و تربي السوفل ؟ طبعا لا incline مناسب اكثر لجميع الفئات و مافيهش اضرار من الحركة
2026-05-03 22:59:24
157
gennaro.savastano143
Gennaro Savastano :
كلام صحيح ١٠٠/١٠٠
2026-06-22 19:30:12
1
laouinaaa
laouinaaa :
Aktkhwr a sadi9i
2026-05-03 16:07:36
56
souhailouahdo
Souh👨🏽‍✈️ail🛫🛬 :
كلامك كله غلط
2026-05-17 18:07:55
43
samymuse8
samymuse8 :
N’importe quoi c’est le contraire
2026-05-03 19:24:06
10
youssefboma
Youssefboma :
راجع معلوماتك اخي العزيز
2026-05-03 21:11:42
17
akbijouxhalima1
سكن الروح :
انا ضعيفه ف الوزن يلاه دخلت لصال وخفت نضعاف اكثر
2026-06-12 21:50:30
0
mariamerakiby
♓🦋أمازيغية🦋♓ :
انا مبغاش نضعاف بغيت الحمي اتحيدو منو ترهلات
2026-05-04 09:29:54
0
nimaahmed73
Nima Ahmed :
دايرة الريجيم و كنمشي لاصال. عوض مننقص زدت في الوزن🥺
2026-05-03 15:36:12
5
nerminestyles
🛍️nerminestyles👑 :
شنو علو مناسب
2026-05-04 23:22:31
0
najma_401
ام البنات✨ :
انا فعمري 50 عام كنوزن 96 كيلو قصيرة بغيت ندير لاصال باش تنصحني كنتمنى تجاوبيني أولدي الله ارضي عليك
2026-05-03 23:16:43
0
norahajib179
هي باذن الله :
انا كنستعملهم بجوج 30 دقيقة جري 15دقيقة كنتمشى واش عادي
2026-06-12 10:23:18
0
bismlah10
ام رزان :
سلام عليكم خويا انا عندي الكرش اوكنتريني في طابي غولو تقريبا نص ساعة اواكتر غير كنتمش نهار طابي ونهار كنخدم حركات في تلفازة كنديرها مدة ساعة كنشرب الماء بزاف واش مزيان بغيت نحيد كرش عفاك جوبني الله سهل عليك شنو نتبع الف شكر
2026-05-14 09:18:07
0
bdx.335
BDX 33 🇫🇷 :
لي كيمشي كيحرق دهون وكحافظ على عضلات
2026-06-02 21:29:47
1
mariposaflore
علية علية :
أشنو أحسن درجة طلوع و درجة السرعة ؟
2026-05-05 17:35:33
0
salma_zakia
Salma_zakia :
اخيرا شي حد كيشرح مقاد حبيتك❤️
2026-05-11 09:05:34
2
leoana325
LEoana888 :
دابا الا كان الشخص وزنو اكتر من 100 كيلو .لكن عندو ارادة وكيبغي يجري .الحداء طبعا مناسب . واش يجري نصف ساعة او يستعمل هاد الميل افضل ؟
2026-05-04 12:15:44
0
bismlah10
ام رزان :
خويا راني صيفت ليك في خاص بغيت نستاشر معك الا كان ممكن
2026-05-14 11:54:26
0
me_0a0
مـريْـم🪭 :
وانا كنقول علاش ماكنقص في الميزان وانا بركا كنتمشى😂😂😂😂
2026-05-05 14:10:25
0
soumaal1
Souma Al🇲🇦🇲🇦 :
العقبة احسن حاجة
2026-05-04 23:20:09
1
timkha5
Tim kha :
ولكن المشي فوق tapes Roland لأكثر من 15 د مضر بركب
2026-05-05 18:41:35
2
souad2966
Souad :
ماكرهتش ش ماكينة بحال هادى تكون عندى فى الدار
2026-05-03 16:36:27
0
user966856322
user029283829 :
الجري أحسن بكثير ثم عاد المشي السريع ثانيا
2026-05-04 18:37:16
0
gsmgsm0518
gsmgsm0518 :
هدشي كيدير مشكل فركابي مع الوقت طبيب دالمفاصل والعظام كيمنع الناس من هد طابي رولون
2026-05-04 11:11:23
0
To see more videos from user @nourhafyani, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About