معلوماتك غلط incline كيكون فيها معدل الحرق اكثر و جسمك كامل كيخدم و كتكون آمنة على الركب و فيها نتيجة زوينة بعد مداومتها .الجري حتى هو زوين متافقين على هادشي ولكن على حسب صحة كل شخص وواش مناسب ليه من ناحية واش مولف يتحرك ولا لا واش عندو شي مشاكل فالركب واش وازنو زايد ولا لا متلا واحد فيه 100kg غاتقول ليه جري باش طيح الوزن و تربي السوفل ؟ طبعا لا incline مناسب اكثر لجميع الفئات و مافيهش اضرار من الحركة
2026-05-03 22:59:24
157
Gennaro Savastano :
كلام صحيح ١٠٠/١٠٠
2026-06-22 19:30:12
1
laouinaaa :
Aktkhwr a sadi9i
2026-05-03 16:07:36
56
Souh👨🏽✈️ail🛫🛬 :
كلامك كله غلط
2026-05-17 18:07:55
43
samymuse8 :
N’importe quoi c’est le contraire
2026-05-03 19:24:06
10
Youssefboma :
راجع معلوماتك اخي العزيز
2026-05-03 21:11:42
17
سكن الروح :
انا ضعيفه ف الوزن يلاه دخلت لصال وخفت نضعاف اكثر
2026-06-12 21:50:30
0
♓🦋أمازيغية🦋♓ :
انا مبغاش نضعاف بغيت الحمي اتحيدو منو ترهلات
2026-05-04 09:29:54
0
Nima Ahmed :
دايرة الريجيم و كنمشي لاصال. عوض مننقص زدت في الوزن🥺
2026-05-03 15:36:12
5
🛍️nerminestyles👑 :
شنو علو مناسب
2026-05-04 23:22:31
0
ام البنات✨ :
انا فعمري 50 عام كنوزن 96 كيلو قصيرة بغيت ندير لاصال باش تنصحني كنتمنى تجاوبيني أولدي الله ارضي عليك
2026-05-03 23:16:43
0
هي باذن الله :
انا كنستعملهم بجوج 30 دقيقة جري 15دقيقة كنتمشى واش عادي
2026-06-12 10:23:18
0
ام رزان :
سلام عليكم خويا انا عندي الكرش اوكنتريني في طابي غولو تقريبا نص ساعة اواكتر غير كنتمش نهار طابي ونهار كنخدم حركات في تلفازة كنديرها مدة ساعة كنشرب الماء بزاف واش مزيان بغيت نحيد كرش عفاك جوبني الله سهل عليك شنو نتبع الف شكر
2026-05-14 09:18:07
0
BDX 33 🇫🇷 :
لي كيمشي كيحرق دهون وكحافظ على عضلات
2026-06-02 21:29:47
1
علية علية :
أشنو أحسن درجة طلوع و درجة السرعة ؟
2026-05-05 17:35:33
0
Salma_zakia :
اخيرا شي حد كيشرح مقاد حبيتك❤️
2026-05-11 09:05:34
2
LEoana888 :
دابا الا كان الشخص وزنو اكتر من 100 كيلو .لكن عندو ارادة وكيبغي يجري .الحداء طبعا مناسب . واش يجري نصف ساعة او يستعمل هاد الميل افضل ؟
2026-05-04 12:15:44
0
ام رزان :
خويا راني صيفت ليك في خاص بغيت نستاشر معك الا كان ممكن
2026-05-14 11:54:26
0
مـريْـم🪭 :
وانا كنقول علاش ماكنقص في الميزان وانا بركا كنتمشى😂😂😂😂
2026-05-05 14:10:25
0
Souma Al🇲🇦🇲🇦 :
العقبة احسن حاجة
2026-05-04 23:20:09
1
Tim kha :
ولكن المشي فوق tapes Roland لأكثر من 15 د مضر بركب
2026-05-05 18:41:35
2
Souad :
ماكرهتش ش ماكينة بحال هادى تكون عندى فى الدار
2026-05-03 16:36:27
0
user029283829 :
الجري أحسن بكثير ثم عاد المشي السريع ثانيا
2026-05-04 18:37:16
0
gsmgsm0518 :
هدشي كيدير مشكل فركابي مع الوقت طبيب دالمفاصل والعظام كيمنع الناس من هد طابي رولون
2026-05-04 11:11:23
0
To see more videos from user @nourhafyani, please go to the Tikwm
homepage.