كنت اعاني من هذا الشي لكن الحمدلله توصلت لقوام كريم وطويل الاجللل يوصل سنه ونص بالراحه ويمكن اكثر
2026-05-03 18:15:19
6
aurelis_skin_care :
أنا صارت لي واكتشفت ان المورد غشني بماده كانت تسبب إتلاف المنتج ممكن منتهيه الصلاحيه الحمدلله التجارب كانت فرديه
2026-05-03 18:22:53
7
رِقــة بـراند 🪻 :
هذا دليل ذمتك ومصداقيتك هذا اللي يخلي العميل يثق فيك "الله يوسع في رزقك ويزيدك "قولي امين
2026-05-03 18:13:19
1
ماكس كير🌱 :
طيب ليش تسوي كميه كبيره حرام يضيع عليك تعبك أنا اسوي على حسب الطلب الأشياء الي طول عادي
2026-06-09 14:52:20
1
صاحب السعاده :
نعم هذا يتم حتى في المصانع في قسم البحث والتطوير
والنجاح لا يأتي الا من بعد محاولات كثير 👌
2026-05-03 23:48:46
5
بلوقر بنت الطايف :
انا مستحيل اسوي كميات اسوي خلطات حسب طلب الزبونه👍🏼✅جديد نظيف بذمه الله يعوضك حبيبتي
2026-05-04 13:03:10
1
لوسي🇴🇲 :
اللهم يعوضك أضعاف مضاعفة🥺حاسه شعورك
2026-05-25 16:48:35
1
roof008 :
الله يعوض عليك متوفر عندي جيرمال بلس صلاحيته سنتين
2026-05-06 17:18:08
0
مــرفـــأ|تصميم متاجر وتسويق :
الله يعوضك الافضل تسوي كميات بسيطه
2026-05-15 03:33:43
1
خلطة جوري للتبييض✨ :
انصحك تسوي الكريم نفس يوم الطلب افضل لك واريح 👌
2026-05-03 19:08:40
0
مدربة في صناعة الزيت والسدر :
واضح هذي مسترجعه محد استملها رمتها
2026-05-14 16:36:28
1
علاج البهاق والتشققات 💎 :
السبب الماده الحافظه والسبب الاخر تعرض المنتج للهوا لازم تختاري ماده حافظه صلاحيتها سنه بالتوفيق يارب
2026-05-03 21:27:19
2
مٌبهِره :
اصعب شي الله يعوضك
2026-05-03 15:26:11
1
BABY ROOZ :
الله يكثر من امثالك بأذن الله دام الامانه عند كذا حريصه الله يعوضك اضعاف بأذن الله ماتصدقين اني كنت اتلف قطع من متجري بسبب قطع صغير حتى مايبين بس افكر في الاخره بنهايه دنيا وتروح
2026-05-09 22:12:29
1
شهرزاد بيوتي :
اي بالله انها معاناه وقهر اسئل الله ان يعوضنا ويفتح لنا أبواب الرزق والبركه ومايضيع لنا تعب
2026-05-03 17:33:19
1
دُنا ستور 🧼🧴 :
اااخ بس الله يعوضك 😢 مريت بهذا الموقف قبل كذا 🥺
2026-05-03 15:44:28
1
هـــدى القحطاني🫶🏻 | أبها :
حصل ونصيييييييييييحه اي كريم حطيه في علبه عصار ماينفع يدخله هواء 👌
2026-05-03 17:55:16
1
mnooo :
ربي يفتح لك من اوسع ابوابه وينزلك الرزق من السماء ويصب عليك الرزق صبا صباا والله ثم والله لخير لا تضيق لمسلم إلا لفرج كبير قلبي عورني اعرف الشعور هذا بس بطريقه ثانيه كنت اسوي سكن كير ببلدي وانسرقت كراتين من الاسكربات والكريمات وكان موسم ونطردنا من بيتنا وخسرنا كل مصادر رزقنا ورجعت أتوظف وللحين ثلاث سنوات مارجعت شغل الاسكن كير .. ياربي عوضها العوض الصالح اعرف هالشعور بكميه اكبر بعد. … وادري الخساره حتى لو اقل من خسارتي تعور .. ربي يجعله لك خير
2026-05-03 19:53:01
1
To see more videos from user @house____beauty, please go to the Tikwm
homepage.